تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا

ads
تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا وبرابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة اي جي اي مضغوطة بحجم صغير جداً واستمتع بأفضل لعبة حرب وقتال مليئة بالمهمات المثيرة المليئة بالاثارة والتشويق واستمتع بأنهاء جميع المهمات بأسرع وقت ممكن واقضي علي جميع اعدائك بأستخدام اقوي الاسلحة الموجودة والمتوفرة داخل اللعبة والتي تعتبر من الاسلحة المميزة وخصوصاً في وقت انتشار اللعبة الاول فلم تكن الاسلحه منتشرة ومعروفة بين الجميع مثل هذا الوقت ويختلف كل زمان عن الاخر وذلك بأختلاف الالعاب والهوايات.

حيث انتشرت العديد من الالعاب الكبيرة في تلك الفترات مثل تحميل لعبة IGI الاصدار الجديد والعاب اخري مثل لعبة ببجي وكول اوف ديوتي موبايل وفري فاير وفورت نايت والعديد من الالعاب القتالية الاخري التي ظهرت الاسلحه العالمية بشكلها الرئيسي واصبح جميع اللاعبين مدركين للاسلحه وعلي دراية تامة مميزات وعيوب كل سلاح وطريقة التعامل معه وكل شئ لذلك اختلفت كثيراً المعرفة عن الاسلحه من جيل الي اخر وخصوصاً في تلك الفترة الحالية.

تعد لعبة الحرب Project IGI من اقدم العاب الحرب التي تم اصدارها منذ فترة طويلة جداً وحتي الان لا يزال يبحث عنها الالاف يومياً بحثها عنها للعبها والاستمتاع بمهماتها المميزة والاكثر من رائعة كما انه تم اصدار مجموعة من الاصدارات المختلفة من هذه اللعبة والتي وصل عددهم الي 3 اصدارات اخر اصدار بأسم The Mark وجميعهم اصدارات قوية جداً مليئة بالمغامرات والاحداث الرهيبة التي يمكنك الاستمتاع بهم بسهولة فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة وذلك بأعتراف الجميع.

تنزيل IGI

تحميل لعبة IGI

تعتبر لعبة IGI  واحده من اقوى العاب الحرب والقتال المثيره والمعروفه منذ سنين كثيره فهى تعتبر من اقدم العاب الحروب والقتال بالاسلحه الناريه والرشاشات والاسلحة البيضاء ايضاً حيث انها تم نشرها اول في نهاية عام 2000 لتصبح اقدم لعبة حرب فاقت العشرين عاماً من النجاح والتفوق علي الالعاب المنافسة .

تعتبر اللعبة الحربية IGI احدة من اشهر العاب الحرب والاكشن التي تألقت كثيراً منذ بداية نشرها واستطاعت بناء قاعدة جماهيرية كبيرة جداً علي مستوي العالم واحبها الجماهير كثيراً لانها كانت لعبة بسيطة وخفيفة ومليئة بالاثارة والمغامرات لذلك استحقت ان تصبح واحدة من افضل الالعاب الحربية علي الاطلاق واستطاعت تحميل لعبة IGI منافسة العديد من الالعاب المشهورة جداً والتي استطاعت تحقيق نجاح كبير جداً مثل لعبة كروس فاير ولعبة كاونتر سترايك وايضاً لعبة ميدل حيث كانت تلك الالعاب الثلاثة هي الافضل في العالم في ذلك الوقت ومع ذلك حازت لعبة Project IGI علي نجاح كبير جداً وذلك يدل علي انها حقاً لعبة مميزة وتستحق ان تنافس اي لعبة حربية.

تحميل لعبة IGI من انتاج شركة Eidos الشركة الشهيره والمعروفة منذ قديم الزمن بنشرها لاقوي وافضل الالعاب في جميع المجالات الحرب والاكشن والمتعه والاثارة بالاضافة الي العاب الذكاء والاختباء والكثير من الالعاب الاخري وبعد النجاح الذي حققته الشركة من لعبة اي جي اي قامت بنشر مجموعة اجزاء جديدة للعبة تخطت الاربعة اجزاء وحققت جميع الاجزاء نجاح رائع جداً واثبتت وجودها ضمن اقوي شركات انتاج الالعاب .

فكرة واحداث ايجي جيم لعبة IGI

تحميل IGI تعتبر من اخطر العاب الاكشن وهذا بسبب الاسلحه القويه المستخدمه باللعبه وايضاً بسبب المراحل والمهمات المليئه بالاثاره والمغامرات حيث ان تحميل لعبة IGI للكمبيوتر بها العديد من المهمات منها السهل ومنها ايضاً الصعب التى تحتاج منك السرعه والتركيز لان المهمات بعضها يحتاج منك التفكير والتركيز لدرجة كبيرة حتي تحافظ علي حياتك وتنجز المهمات بدون اي مشاكل .

حيث تبدأ اللعبة ويجب عليك الدخول الى مقر الاعداء بأسلحتك الرائعه وبمفردك والاختباء من الاعداء وقتلهم واحداً تلوى الاخر بدون ان يكتشف احد امرك وانجز المهمات المطلوبة منك بكل حرص وتركيز ولكن احترس فجميع الاعداء مسلحين ويختلف تسليح كل فرد عن الاخر منهم من يحمل مسدس ومنهم من يحمل بندقية رشاش قوية ومنهم من يحمل خنجر او سلاح ابيض فقط فيجب عليك المحافظه على صحتك حتى تخطى جميع المراحل بأمان وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه .

يبحث الكثير من الاشخاص بالعديد من المسميات المختلفة عن هذه اللعبة بداية من لعبة اي جي اي 4 الي تحميل لعبة اي جي اي 7 التي ليست لها وجود من الالساس حيث انتهت اصدارات العاب Project IGI الي الاصدار الثالث ولم يتم اصدار نسخة جديدة ولاكن من الفترض ان يتم اصدار IGI Origins خلال الفترة المقبلة ويعتبر هذا الاصدار واحداً من اهم اصدارات اللعبة التي ستشهد تغير كبير في العديد من الاشياء داخل اللعبة ومن اهمهم الجرافيك الذي تطور بشكل ملحوظ جداً في هذا الاصدار لتصبح واحدة من افضل الالعاب التي يمكنك ان تلعبها وتستمتع بها كثيراً.

واذا لم تقم بتجربة باقي اجزاء اللعبة فيمكنك الان تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا كما يمكنك ايضاً  علي تحميل لعبة IGI 3 علي الكمبيوتر بحجم صغير.

مميزات تحميل لعبة IGI

تميزت لعبة الحرب IGI بالعديد من الاضافات الادوات الجديدة التي جعلت منها لعبة مميزة ومختلفة كثيراً عن باقي العاب الحرب المنتشرة علي اجهزة الكمبيوتر لفترات طويلة ومنها الالعاب الجديدة والقديمه ايضاً ولاكن رغم ان لعبة ايجي اي تعد اقدم لعبة حرب إلا انها لا تزال متصدرة قائمة افضل العاب الحرب الاوف لاين التي لا تحتاج الي انترنت ويأتي في اقوي منافسيها لعبة ميدل الشهيرة ولعبة كول اوف ديوتي ومجموعة من الالعاب الحديثه التي حققت نجاح كبير ايضاً.

ولاكن تزال لعبة الحرب اي جي اي واحدة من اعرق وافضل الالعاب التي جاءت علي مر السنين ويعد من اهم الاشياء التي تميز هذه اللعبة عن غيرها من الالعاب الاخري هي..
  1. يمكنك التبديل بين الاسلحة داخل اللعبة بسهولة وبأكثر من طريقة اسهل طريقة عن طريق بكرة الماوس والطريقة الثانية عن طريق الارقام.
  2. اسفل شاشة عرض اللعبة من جهة اليمين يعرض لك الذخيرة والسلام المستخدم في الوقت الحالي.
  3. اسفل شاشة عرض اللعبة من جهة الشمال يعرض لك نقاط دمك والمنطقة المصابة في الجسد.
  4. تمتلك اللعبة نظام مساعدة صوتي لمساعدتك علي الخطوة التالية من مهمتك الخاصة وطريقة الانتقال للمرحلة التي تليها عن طريق اللغة الانجليزية.
  5. الجرافيك داخل تحميل لعبة IGI الجزء الاول ليس افضل جرافيك بين جميع الالعاب وذلك يرجع بسبب عمر اللعبة ولاكن ستشعر بواقعية اللعبة عند الاشتباك وقتال العدو وستنال اعجابك بكل تأكيد.
  6. الاصوات داخل اللعبة قريبة جداً من الحقيقة لتشعر وكأنك داخل مهمات حقيقة وتبعث علي الحماس والاثارة.
  7. تحتوي اللعبة علي مجموعة من اقوي الاسلحة الممكن استخدامها في الحرب والتي تدرب عليها بطل اللعبة مما يعطيك مهارة عالية تتغلب بها علي الاعداء بأسرع وقت ممكن.

صور من لعبة IGI

تحميل لعبة IGI

تحميل لعبة IGI

لعبة IGI

والى كل عشاق العاب الحرب والقتال واطلاق النار يمكنك الان تحميل اللعبة الاكثر من رائعة والمليئة بالاثارة والمغامرات تنزيل IGI لعبه المتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل من ميديا فاير واستمتع بكل المغامرات التي تقدمها لك اللعبة وقم بدعوة اصدقائك ونافس علي انجاز المهمات اسرع. 

تحميل لعبة IGI الجزء الاول Project IGI للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبه : 229 MB
الشركة المنتجة : Eidos
ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

3 التعليقات

Write التعليقات