تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر Pepsi Man بحجم صغير مجانا

ads
تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر Pepsi Man القديمة برابط مباشر من الميديا فاير بحجم صغير جداً 11 ميجا بايت علي رابط مباشر للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة Pepsi Man الشهيرة علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الذكاء والمغامرات المهمة جداً والبسيطة والسلسة في اللعب والتي ستحبها كثيراً حملها الان واستمتع بكل المغامرات الاكثر من رائعة التي تقدمها اللعبة .

تعتبر لعبة بيبسي مان واحدة من اقدم الالعاب علي الاطلاق حيث كانت بدايتها علي اجهزة البلايستيشن 1 واستطاعت تحقيق نجاح رهيب جداً واحبها الجماهير كثيراً وانتشرت بعدها علي انظمة مختلفة مثل انظمة الموبايل الاندرويد وانظمة الايفون ايضاً بالاضافة الي انظمة ويندوز للحاسوب وحصلت علي دعم كبير من الجماهير وحتي الان وبعد مرور سنوات عديدة من نشر اللعبة يبحث عنها الالاف علي تحميلها والاستمتاع بلعبها فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة ويمكنك الان تحميلها وبسهولة جداً.


تحميل لعبة بيبسي مان

تحميل لعبة بيبسي مان Pepsi Man

لعبة بيبسي مان Pepsi Man القديمة للكمبيوتر اللعبة الشهيرة والتي يعرفها ويلعبها الملايين على أجهزة البلايستيشن منذ سنين طويلة جداً ونالت إعجابهم كثيراً حيث انها كانت لعبة مسلية مليئة بالمغامرات المثيرة والتي يحبها ويفضلها كثيراً الجماهير وكانت في وقتها الماضي لعبة فريدة من نوعها لا توجد لعبه شبيهه لها اطلاقها مما جعلها لعبة مميزة حقاً وجاء مؤخراً العديد من الالعاب التي تشبه فكرة بيبسي مان مثل لعبة صب واي ولعبة تمبل رن والتي تتمثل فكرة هذه الالعاب جمع الذهب والوصول الي خط النهاية والهرب من شئ معين وجميع تلك النقاط تم نفيذها في لعبة بيبسي مان من قبل لذلك تعتبر جميع تلك الالعاب مؤخوذ فكرتها من هذه اللعبة الاكثر من رائعة .

كانت تحميل لعبة بيبسي مان متوفرة فقط لاجهزة البلاي ستيشن 1 او نسخة من اجهزة البلايستيشن علي الاطلاق والتي كانت وقتها تضم مجموعة من اروع وافضل الالعاب علي الاطلاق مثل لعبة كراش سيارات ولعبة مغامرات كراش ولعبة صائد الطيور ولعبة المصارعة ومجموعة كبيرة جداً من الالعاب التي ستخلد في ذاكرة كل شاب يحب الالعاب من الطفولة ومن منا لا يحب الالعاب ولا يلعب في سن الطفولة فهو السن الرائع جداً والذي يتمني كل منا العودة اليه مره اخري.

مميزات تحميل لعبة بيبسي مان

تميزت لعبة بيبسي مان علي غيرها من الالعاب الاخري بالعديد من المميزات التي جعلها افضل لعبة مغامرات ومهمات علي الاطلاق في وقتها الماضي وحتي الان يبحث عنها الكثيرون يومياً محبة في هذه اللعبة الاكثر من رائعة حيث من اهم مميزات اللعبة هي .
  1. اللعبة متوفرة بنسخة لجميع اجهزة الكمبيوتر تعمل علي جميع انظمة التشغيل القديمه والحديثة حتي اذا كان جهازك ضعيف فيمكنك تشغيل اللعبة بكل سهولة وبدون مشاكل .
  2. تحميل لعبة بيبسي مان مليئة بالمغامرات التي لا تنتهي ابداً حيث تتوافر اللعبة علي مجموعة كبيرة من المراحل والمستويات والتي تشتد صعوبة اكثر كلما تخطيت مهمات اكثر لتصبح اكثر اثارة وتشويق .
  3. حجم اللعبة صغير جداً مقارنتاً بباقي الالعاب المنافسة حيث لا تتعدي مساحة اللعبة عن 11 ميجا بايت كما انها متوفرة علي رابط تحميل من الميديا فاير .
  4. جرافيك اللعبة ليس بالجرافيك الرائع جداً ولاكنه كفيل بأدخالك مهمات تشعرك وكأنك داخل مغامرات اكثر من رائعة مع البطل Pepsi Man .

فكرة واحداث تحميل لعبة Pepsi Man

تدور فكرة لعبة بيبسي مان حول الرجل الذي يرتدي لبس شبية لشكل زجاجة مشروب البيبسي المعروف ولذلك اطلق عليه لقب بيبسي مان او رجل البيبسي وعليك اللعب بهذه الشخصية والركض على الطريق وجمع اكبر عدد ممكن من البيبسي الملقي علي الارض ولاكن احذر فهناك العديد من الاعداء بأنتظار وقوعك في الفخ فيجب عليك الحرص دائماً وخصوصا من مهمه الهروب من زجاجة البيبسي العملاقة التي تلاحقك ولا تجلعها تمر عليك .

ويوجد داخل تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر عدة مراحل اخري كلما إنتهيت من مرحلة تأتي مرحلة أصعب مثل مراحل ركوب زجاجة البيبسي الكبيرة وايضاً مرحلة القطار والعديد من المراحل الاخري المختلفة كثيراً وعليك إجتياز هذة المراحل لكي تفوز باللعبة وتنهي جميع المستويات بأسرع وقت ممكن حتي تستطيع الفوز والانتصار علي منافسينك في اللعبة بحيث يتنافس اللاعبين في من يجمع اكبر عدد من النقاط او من يصل الي اطول عدد من المراحل ويستطيع تخطي المهمات بدون مشاكل فتكون اللعبة مليئة بالمنافسة والمغامرة المثيرة مع بطل اللعبة رجل البيبسي المجهول والرائع جداً فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة واللعب.

صور من داخل لعبة بيبسي مان

لعبة بيبسي مان

بيبسي مان للكمبيوتر

تحميل لعبة بيبسي مان القديمة للكمبيوتر Pepsi Man مجانا

تدعم جميع أنظمة التشغيل
الحجم: 11 ميجا
ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

11 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
2 يناير 2015 في 9:05 م حذف

جامده جدي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
3 يناير 2015 في 11:31 ص حذف

الله

رد
avatar
غير معرف
المشرف
20 فبراير 2015 في 2:42 ص حذف

بيبسي مان حلوه بس قديمه بس بصراحه ممتازه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
9 أكتوبر 2015 في 7:57 م حذف

جمده

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
17 نوفمبر 2015 في 11:47 م حذف

اضغط على كلمه " لتحميل اللعبه اضغط هنا " وسيتم تحميل اللعبه تلقائياً

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 يناير 2016 في 8:03 م حذف

جيد جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 يناير 2016 في 8:03 م حذف

لعبة جمدة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 فبراير 2016 في 7:10 م حذف

متشرين

رد
avatar