تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر PES 19 الجديدة مجانا

ads
تحميل بيس 2019 اللعبة التي تعد من افضل واقوي الالعاب الجديدة وتعد واحده اهم العاب الفيديو جيم التي لها شعبيه جارفه في جميع دول العالم لعبه بيس اللعبه التي ينتظر اصداراتها الجديده دائما الملايين وذلك لانها اللاعب رقم واحد في كره القدم على مستوى العالم.

هذه اللعبه من الالعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه الصغار والكبار فهي لعبه تقدم مستوى من الاثاره والمنافسه والتحدي من الصعب ان يجده اللاعب في اي لعبه اخرى الى جانب كميه من المتعه سوف يحظى بها اللاعب حيث في هذا الاصدار الجديد سوف يتفاجئ بها خاصه بعد التطورات والتقنيات التي تم استخدامها في هذا الاصدار من تحميل PES 2019 والتي سوف تبهر اللاعب بشكل غير مسبوق.

بيس 2019
لعبة بيس 2019 الجديدة

فهذه اللعبه من الالعاب التي تم اصدارها لاول مره في عام 2001 حتى عام 2018 تم اصدار حوالي 28 جزء من هذه اللعبه جميع هذه الاجزاء تمكنت من الحصول على نجاح كبير جدا وشعبيه جارفه بين محبي رياضه كره القدم في جميع دول العالم.

كما أن سلسله العاب بيس تم اصدارها على العديد من الاجهزه الالكترونيه مثل جهاز الحاسب الالي مثل الاصدار التي نقدمه اليكم اليوم او على العديد من الاجهزه الاخرى مثل البلاي ستيشن او الاكس بوكس وهو دليل على النجاح الكبير لهذه اللعبه وعلى تفوقها على العديد من العاب كره القدم الاخرى مثل لعبه فيفا.

نبذه عن لعبة بيس 2019

لعبة 2019 PES احدث اصدارات سلسله العاب بيس هذه السلسله التي تاتي من الماضي بكم من الانجازات الضخمه ومن خلال شركه تعد هي الشركه على اكبر في مجال العاب الفيديو جيم وهي شركه konami الشركه اليابانيه القديمه والعريقه في مجال صناعه العاب الفيديو جيم والعاب كمبيوتر التي تفوقت في هذا المجال بشكل غير مسبوق واصبحت احد اهم شركات الفيديو جيم التي يتفق فيها العديد من محبي هذه النوعيه من الالعاب 

حيث ان هذه الشركه تم انشائها في سنه 1969 وهي شركه لم تبدا في مجال صناعه العاب الفيديو الجيم بل انها بدات في مجال اصلاح وتاجير اجهزه تشغيل الاغاني وكان مقرها يقع في مدينه اوساكا في اليابان ولكن مع كبر حجم الشركه وتطورها اصبح موقعها يقع في مدينه طوكيو ومن الامور العجيبه ان كلمه konami  الكلمه المشتقه من اسماء الاشخاص المؤسسين للشركه والتي تعني في نفس الوقت الامواج الصغيره باللغه اليابانيه مما يدل على مدى الابداع والدقه لاصحاب الشركه في جميع تفاصيل هذه الشركه.

ففي عام 1969 تم تاسيس الشركه من جانب كاجيماسا كوزوكي الذي لايزال الي الان مدير ورئيس الشركه وكانت الشركه تعمل في اصلاح وتاجير الاجهزه التي تقوم بتشغيل الاغاني والتي كان يطلق عليها في بالك الوقت jukebox وفي عام 1973 تم تغيير نشاط الشركه حيث انها بدات في صناعه اجهزه التسليه ثم  في عام 1982 تم تطوير الشركه ومجالاتها للعمل في انتاج الالعاب الخاصه بالاجهزه الالكترونيه المختلفه ثم قامت الشركه بصناعه الالعاب الخاصه باجهزه msx وبعد ذلك اجهزه البلاي ستيشن وبعد ذلك اجهزه الاكس بوكس.

وتعد تحميل لعبة بيس 2019 اهم الالعاب التي حققت نجاح كبير جدا لهذه الشركه لذا فانها في عام 2015 اعلنت عن انها تتخلي عن تطوير اي لعبه اخرى واتجهت بصوره كامله لتطوير سلسله العاب كره القدم لعبة بيس 2019 التي نقدم اهم اصداراتها خلال هذا المقال الى جوار انتاج سلسله الرسوم المتحركه ومسلسلات الانمي فهذه الشركه قامت بصناعه العديد من سلاسل الرسوم المتحركه الناجحه على مستوى العالم مثل yu gi oh الى جانب العديد من الالعاب التي انتجتها هذه الشركه silent hell.

معلومات مهمه عن تحميل بيس 2019

لعبة 2019 Pes حيث ان كلمه pes هي اختصار للجمله الانجليزيه Pro Evolution Soccer كما انه يطلق عليها في الدول الاسيويه World Soccer Winning Eleven ومن الملاحظات على هذه اللعبه ان اصداراتها الجديده دائما ما تظهر في نهايه كل عام فلعبه بيس 2018 تم اصدارها في نهايه عام 2017 وبالتحديد في 30 اغسطس 2017 .

والعاب بيس دائما ما تتنافس مع سلسله العاب فيفا التي تعد احد اقوى العاب كره القدم في العالم المفضله لدي الملايين ايضا ولكن دائما ما لعبه بيس تتفوق على هذه اللعبه من خلال العديد من الامكانيات التي تحتوي عليها ومن اكثر الالعاب المشابهه ايضاً لعبة تحميل بيس 2017 التي تعتبر قريبة كثيراً لهذه اللعبة بعدما تم تعديل جميع الاخطاء بجميع سلسلة الالعاب .

 ومن الامور التي تم اعلانها من جانب الشركه المنتجه لعبه 2019 pes انها سوف تتضمن معظم الفرق الاوروبيه المشهوره والمعروفه مثل برشلونه وريال مدريد واتلتيكو مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ الى جانب معظم المنتخبات العالميه التي ياتي على راسها المنتخب البرازيلي والمنتخب الاسباني والمنتخب الفرنسي و لمنتخب البرتغالي

كما انه في تحميل بيس 2019 سوف تكون من الالعاب الاون لاين التي يمكن لعبها على شبكه الانترنت حيث يمكن التنافس مع العديد من الاشخاص في اي مكان في العالم كما ان الشركه المنتجه اعلنت على ان الاصدار الجديد من اللعبه سوف يكون متوافق مع العديد من الاجهزه الالكترونيه مثل اجهزه الكمبيوتر واجهزه البلاي ستيشن سواء البلاي ستيشن 4 و البلاي ستيشن 3 الى جانب اجهزه الاكس بوكس.

صور من لعبة PES 2019

بيس 2019

بيس 2019

تحميل بيس 2019

تحميل PES 2019

كما ان الشركه المنتجه للعبه اعلنت على انها تحاول الحصول على حقوق الدوري الانجليزي الذي يعد حصريا للشركه المنافسه التي تقوم بانتاج لعبه فيفا ولكن تحميل بيس 2019 سوف تحتوي على جميع الفرق في جميع الدوريات العالميه بجميع اللاعبين المحبوبين والمعروفين لدى عشاق كره القدم في العالم خاصه محمد صلاح الذي سوف يتوافر في هذه النسخه بشكل جديد يتناسب مع المكانة التي وصل اليها اللاعب في العالم كواحد من افضل خمس لاعبين في العالم.

مميزات لعبة 2019 Pes

هناك العديد من المميزات والاضافات واللمسات المبدعه التي تم وضعها على تحميل لعبة بيس 2019 والتي تتناسب مع امال عشاق به اللعبه على مستوى العالم ومن اهم هذه الاضافات التي قامت الشركه بوضعها على النسخه الجديده من اللاعبه:

  • حركه اللاعب في هذا الاصدار تم الاهتمام بها بشكل كبير سواء عند امتلاك الكره او بدون كره وذلك لتتناسب الحركه مع الحركه الواقعيه للاعب فكل لاعب يمتلك قدرات معينه حاولت الشركه اضافتها على صوره اللاعب في اللعبه باقصى درجة ممكنه من الدقه من الممكن ان تصل اليها التقنيات الحديثة.
  • فيزيائيه الاجسام حيث ان الشركه المطوره حاولت ان تجعل اجساد اللاعبين في اللعبه تتشابه الى اقصى حد ممكن مع الاجسام الحقيقيه للاعبين بحيث تكون القوه الجسديه الحقيقيه للاعب عند الاستحواذ على الكره والجري والشوط تتناسب مع قوه اللاعب في اللاعب حيث ان هذا سوف يكون له دور مؤثر في طريقه اختيار التشكيل والفرق التي يحب اللاعب ان يلعب بها.
  • من اهم المطالب التي طالب بها العديد من عشاق تحميل بيس 2019 وهو ازاله خط التسديد وهو الخط الذي كان يظهر للاعبين عند تسديد الكره على المرمى في ضربات الحره حيث ان اللاعبين كانوا يرون ان هذا يؤدي الى سهوله التسديدات وكانوا دائما ما يطلبون بازاله هذا الخط.
  • Real Touch احد اهم الخواص التي بدات الشركه بالاهتمام بها منذ اصدار 2017 وهي اللمسه الواقعيه للاعبين حيث ان لمسات اللاعبين مختلفه من لاعب للاعب اخر فكل لاعب يمتلك اللمسات التي تميزه عن غيره لذا فان الشركه المطوره لهذا الاصدار اهتمت بان تكون لمسات اللاعبين واقعيه.

فيديو من داخل لعبة بيس 2019



لعبه 2019 pes من اجمل العاب كره القدم الفيديو جيم المنتشره في العالم اللعبه الرائعه والمتميزه التي يمكن لعبها على العديد من انواع الاجهزه الالكترونيه خاصه اجهزه الكمبيوتر حيث ان هذه اللعبه متوافقه مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز.

وعند تحميل هذه اللعبه على جهاز الكمبيوتر من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال يمكن للاعب التحكم في اللعبه من خلال العديد من الطرق فهناك بعض الاشخاص الذين يفضلون التحكم في اللعبه عن طريق استخدام لوحه المفاتيح او كما يطلق عليه الكيبورد وهناك البعض الاخر الذي يفضل استخدام يد التحكم.

كما انه تحميل لعبة بيس 2019 من اهم الامور التي زادت من نجاحها وانتشارها بهذا الشكل في جميع انحاء العالم انها لعبه لا تحتاج الا لبعض الامكانيات البسيطه في جهاز الكمبيوتر الذي تعمل عليه حيث ان هذه اللعبه يمكن ان تعمل على اقل الاجهزه في الامكانيات مما زاد من انتشار هذه اللعبه بشكل اكبر على مستوى العالم.

متطلبات تشغيل لعبة بيس PES 2019

نظام التشغيل ( الويندوز ) : 7 , Windows 10 , 8 , 10 , 8.1 
كارت الرام Ram : 8 GB
المساحة المطلوبة للعبة : لا تزيد عن 50 جيجا بايت
كارت الشاشة : Nvidia GTX 460 or AMD Radeon R7 260
المعالج : Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
ستحتاج برنامج DirectX 11
الشركة المنتجة للعبة
النسخة المتوفرة بالموقع Demo
بالاضافة الي نسخة بحجم 30 جيجا تم اضافتها مؤخراً .

تحميل لعبة بيس 2019 الجديدة Pro Evolution Soccer 19

نسخة ديمو من الموقع الرسمي للعبة للكمبيوتر
تحميل اللعبة للكمبيوتر مجانا

يمكنك تحميل اللعبة كاملة بحجم 30 جيجا بايت ( بعد الوصول لرابط التحميل انتظر ثواني ولا تفعل شيئ وسيتم تحميل اللعبة بدون مشاكل ) .

شرح كيفية تحميل اللعبة نسخة الديمو

اولاً قم بالضغط على الرابط الموجود في الاعلي "تحميل اللعبة للكمبيوتر مجانا" وانتظر 15 ثانيه حتى يتم تحضير الرابط ثم بعد ذلك اضعط للتحميل سيتم تحويلك لموقع Steam Powered، مبدائياً لابد من انشاء حساب على الموقع كما هو موضح في الصورة التاليه :

قم بالتسجيل كما هو موضح لك في هذة الصورة
بعد ان تقوم بالضغط على زر الاستمرار لتكمل عملية التسجيل سيقوم الموقع بإرسال رابط أو رمز على بريدك الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به في الموقع حتى يتم تفعيل التسجيل.

الخطوة الثانيه وهى الأهم الأن الرجوع الى رابط تحميل اللعبة، والضغط على كلمة Download Demo وبعد ذلك تقوم بتنزيل البرنامج الخاص بالموقع لتثبيت اللعبة.


نرشح لك ايضاً تحميل لعبة بيس 2018 احدث العاب شركة كونامي لالعاب كرة القدم .
ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

97 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
4 يونيو 2018 في 8:48 م حذف

لعبة ممتازة جدان

رد
avatar
غير معرف
المشرف
6 أغسطس 2018 في 11:23 م حذف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رد
avatar
Unknown
المشرف
18 أغسطس 2018 في 2:14 ص حذف

هههههههههههههههه

رد
avatar
Unknown
المشرف
22 أغسطس 2018 في 9:24 ص حذف

مانريد ديمو متى تنزل الاصلية

رد
avatar
غير معرف
المشرف
23 أغسطس 2018 في 5:06 ص حذف

شكرا شغاله

رد
avatar
غير معرف
المشرف
26 أغسطس 2018 في 11:26 م حذف

ممتاااااااااااااااااازه

رد
avatar
احمدكامل
المشرف
3 سبتمبر 2018 في 12:40 م حذف

مش عارف احماه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
4 سبتمبر 2018 في 10:44 ص حذف

كيف احمله

رد
avatar
Unknown
المشرف
4 سبتمبر 2018 في 1:32 م حذف

مش عارف انازلها

رد
avatar
غير معرف
المشرف
9 سبتمبر 2018 في 12:52 م حذف

بتتحمل كيف

رد
avatar
Unknown
المشرف
13 سبتمبر 2018 في 12:25 م حذف

العبة ما عم تنزل ليش شو بسوي

رد
avatar
Unknown
المشرف
13 سبتمبر 2018 في 12:30 م حذف

العبة ما تنزل عندي هيا للبستيشن ولا للكمبيوتر انا عندي كمبيوتر




رد
avatar
غير معرف
المشرف
17 سبتمبر 2018 في 7:15 ص حذف


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
24 سبتمبر 2018 في 11:19 ص حذف

موههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
24 سبتمبر 2018 في 11:20 ص حذف

أنا سودن انا سوداني

رد
avatar
غير معرف
المشرف
24 سبتمبر 2018 في 11:23 ص حذف

راع روع روع روع روع روع روع روع لاكني قرات الكلام فقط واذا نزلتها وتلعط كذب حا اغير الكلام

رد
avatar
يوسف كمال عاشور
المشرف
26 نوفمبر 2018 في 7:23 م حذف

اريد ان احملها




رد
avatar
1 يناير 2019 في 12:18 م حذف

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
9 يناير 2019 في 5:05 م حذف

هى اللعبة بشتغل على بتتتتتشتغل على كميوتر ولا بلاستىشن

رد
avatar
Unknown
المشرف
14 يناير 2019 في 4:48 م حذف

كل شويه يقولي اضيف الي الكروم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
15 يناير 2019 في 4:11 م حذف

ممكن رابط بيس19 للكمبيونر

رد
avatar
غير معرف
المشرف
26 يناير 2019 في 7:07 ص حذف

شو كيف بدي نزلها

رد
avatar
غير معرف
المشرف
10 مارس 2019 في 1:22 م حذف

بتتحمل كيف

رد
avatar
Unknown
المشرف
25 مارس 2019 في 5:07 م حذف

العاب بلستيشن والله واشتغلت علي الكمبيوتر

رد
avatar
Unknown
المشرف
23 يونيو 2019 في 10:06 م حذف

انت رائع للغاية


شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رد
avatar
Unknown
المشرف
6 يوليو 2019 في 1:10 ص حذف

فى صفحة مش رادية تظهر

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 يوليو 2019 في 5:58 م حذف

ممتااااااااااازة

رد
avatar
Unknown
المشرف
18 يوليو 2019 في 5:34 م حذف

هل تعل في حسوب asus

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
19 يوليو 2019 في 12:15 ص حذف

بالتأكيد اذا كان يتميز بأقل امكانيات لتشغيل اللعبة

رد
avatar
Unknown
المشرف
31 يوليو 2019 في 6:23 م حذف

كيف احوط ميغا على الكمبيوتر

رد
avatar
عبد الرحمن معتصم
المشرف
22 نوفمبر 2019 في 10:34 ص حذف

لعبة مرة روعة

رد
avatar
Unknown
المشرف
25 نوفمبر 2019 في 1:10 م حذف

لعبة ما تقدرش توصفها

رد
avatar
زياد
المشرف
4 ديسمبر 2019 في 11:39 م حذف

انا بدى ان انزل البيس 19 ومش عارف اريد ان اعرف

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
5 ديسمبر 2019 في 3:44 م حذف

تم اصلاح روابط التحميل حاول مرة اخري وعاود التعليق هنا

رد
avatar
Unknown
المشرف
6 ديسمبر 2019 في 12:04 م حذف

ازاي هيا بتشتغل بي ستيم

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
7 ديسمبر 2019 في 4:09 م حذف

شغلها علي ستيم هتبئا نسخة ديمو والشرح موجود بالصور واذا كنت تريد تحميل النسخة الكاملة قم بتحميلها من الرابط بالاعلي..

رد
avatar
غير معرف
المشرف
20 ديسمبر 2019 في 10:09 م حذف

شكرا

رد
avatar
Unknown
المشرف
26 ديسمبر 2019 في 6:21 م حذف

ولله مش رضيه تشتغل معرفش ليه

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
27 ديسمبر 2019 في 6:22 م حذف

حاول تعرف المشكله منين وابحث عن الملفات الناقصه وان شاء الله تتحل معاك وحاول تحمل البرامج المساعدة زي directx

رد
avatar
skfjsp
المشرف
22 يناير 2020 في 8:49 م حذف

وحش وحش جدا جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
17 مارس 2020 في 9:34 م حذف

salut

رد
avatar
Unknown
المشرف
23 مارس 2020 في 11:32 م حذف

الحاسوب خاصتي ضعيف هل يمكن تحميلها

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
24 مارس 2020 في 12:25 ص حذف

للاسف اللعبة تحتاج امكانيات عالية لتشغيل اللعبة

رد
avatar
Unknown
المشرف
1 أبريل 2020 في 10:43 م حذف

لعبه جميل جدااااااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
15 أبريل 2020 في 12:02 ص حذف

كرا

رد
avatar
wintersnaw
المشرف
20 أبريل 2020 في 5:12 م حذف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 30 جيجا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 أبريل 2020 في 8:08 م حذف

اشكركم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
17 مايو 2020 في 3:50 ص حذف

هههههههههه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
25 مايو 2020 في 3:06 م حذف

ما عرفت شغلا مو حلوه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
7 يونيو 2020 في 8:54 م حذف

ماعم اعرف نزل اللعبة

رد
avatar
sif
المشرف
12 يونيو 2020 في 4:41 م حذف

ميش مليحة خلاص

رد
avatar
غير معرف
المشرف
4 يوليو 2020 في 1:03 م حذف

احد منكم نزل اللعبة ولا بس تكذبون وتكتون ممتازة ؟ طااح حظكم

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
5 يوليو 2020 في 8:05 ص حذف

للاسف اللعبة متاحة فقط بالنسخة الكاملة بحجم 30 جيجا حاول تجربة الطريقة الثانية لتحميل اللعبة المذكورة بالاعلي باللون الاخضر حتي تستطيع الحصول عليها..

رد
avatar
غير معرف
المشرف
22 يوليو 2020 في 12:00 ص حذف

كل ما اجي اشغلها يديني اني اخش اشتريها

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
23 يوليو 2020 في 9:58 ص حذف

حمل من الرابط الاخير المسمي " تحميل اللعبه من هنا "

رد
avatar
Unknown
المشرف
5 سبتمبر 2020 في 3:46 م حذف

انا مش عارف انزلها بس هي نزلت وقال فشل التثبيت اعمل ايه ارجوكو ردو عليا بسرعه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
5 سبتمبر 2020 في 11:37 م حذف

شكرا

رد
avatar
Unknown
المشرف
10 سبتمبر 2020 في 9:54 ص حذف

جــــــمـــــيـــــل جـــــدا.....

رد
avatar
غير معرف
المشرف
11 سبتمبر 2020 في 8:42 ص حذف

انا مش عارف انزل بيس 2019

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 نوفمبر 2020 في 3:33 م حذف

انا مش عارف اشغلها

رد
avatar
Unknown
المشرف
12 ديسمبر 2020 في 4:52 م حذف

127 joures العبة كي نزلتها قالت تحب

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 فبراير 2021 في 11:35 ص حذف

انها جميلة جدا مما تتوقعون

رد
avatar
سفيان حي 08 ماي اولاد رشاش
المشرف
12 فبراير 2021 في 11:40 ص حذف

انها جميلة جدا مما تتوقعون

رد
avatar