تحميل لعبة ماريو القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

ads
تحميل لعبة ماريو القديمة للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر من ميديا فاير  Old Mario اللعبة الاكثر من رائعة والتي تعتبر واحدة من اقدم الالعاب التي عرفها الجميع وادمنها الكثيرون وظلت اللعبة الاولي والافضل علي الاطلاق من بين الكثير من الالعاب الاخري المشهورة جداً وظل الجميع يلعبها لوقت طويل وحتي الان يبحث الكثيريون عنها دائماً فهي حاصلة علي معدل بحثي شهري ضخم جداً .

تحميل لعبة ماريو

حيث يعتبر هذا النجاح والانتشار والشهره الكبيرة هو دليل علي نجاح هذه اللعبة حتي بعد مرور سنوات طويله عليها فاقت 22 عام تظل من اجمل الالعاب والتي تتميز بالبساطة وسهوله التحكم والجوده المتواضعه فهي حقاً لعبة رائعة ويجب عليك تجربتها الان خصوصاً اذا كانت اول مرة تلعب فيها لعبة ماريو .

Old Mario

بعد تحميل لعبة ماريو القديمة Super Mario وتثبيتها علي جهازك الكمبيوتر بجميع انظمتة او جهازك الموبايل بجميع انظمتة ايضاً فهي تعمل لنظام IOS المخصص للايفون والايباد وايضاً مدعومة لاجهزة الاندرويد ولاجهزة الموبايل التي تعمل بنظام الجافا فالجميع بأمكانه الحصول عليها وعند إذن يمكنك الاستمتاع بكل المغامرات التي تقدمها اللعبة لك ويمكنك تخطي اكبر عدد من المراحل الممكنه لكي تنافس اصدقائك وتصبح الافضل من بينهم فهي لعبة جميله ومسليه وتساعد الاطفال كثيراً حيث تقوم علي رفع مستوي الذكاء والتفكير للاطفال ويحبها الكبار كثيراً ولم يلعبها احداً من قبل وشعر انه مل منها ابداً ولذلك لتنوع المراحل والمهمات المليئه بالاثاره والتشويق .

تعرف لعبة ماريو Mario منذ سنين طويلة جداً ومع ذلك يستمر الملايين فى تحميلها ولعبها وذلك يرجع لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز منذ اصدارها فى السنه الاولي لها تعتبر فى الاصل هي لعبة يابانية صممها مجموعة من اليابانيين ونشرتها مجموعة من الشركات الضخمة في صناعة وتطوير الالعاب من اهمهم شركة يوبي سوفت وشركة اَتاري .

كما انه بعد النجاح الساحق الذي حققته تحميل لعبة ماريو وانتشارها فى الاسواق وعلي اجهزة الكمبيوتر والاتاري وحديثاً الموبايلات تم اصدار العديد من التحديثات التابعه إلي لعبة ماريو فى الاعوام السابقة حيث بداية من نشأتها عام 1992 توالت التحديثات حتي عام 2019 الجاري تم اصدار لعبة تجمع بين لعبة ماريو ولعبة سونيك اللعبة الشهيره جداً والمحبوبة ايضاً عند الجميع .

تحميل لعبة ماريو

فكرة لعبة ماريو :

تدور فكرة لعبة سوبر ماريو القديمة حول الخارق ماريو الذي يحارب الوحوش والنباتات والحيوانات المفترسة ويدخل في مغامرات مثيرة جداً ورائعة وفي نفس الوقت خطرة جداً حيث انه يذهب مضحياً بنفسه من اجل انقاذ الملكه التي تم اختطافها علي ايدي الوحش العملاق القوي الذي لا يقهر.

اشتهرت تحميل لعبة ماريو فى العديد من انظمة التشغيل ولاكن حازت علي شهرتها الكبيرة حقاً علي انظمة تشغيل الاتاري وانظمة الحاسوب القديمة جداً بالاضافة الي مجموعة مختلفة من انظمة التشغيل التي اصبحت تعمل عليها اللعبة بعد الشهره الكبيرة التي حصلت عليها حيث كانت في وقتها واحدة من اشهر العاب الاكشن والمغامرات والمطاردات التي احبها الجماهير كثيراً واستطاعت ان تسيطر علي الالعاب الاخري وتصبح هي اللعبة الاولي والمفضلة لدي الجميع لانها كانت بسيطة وخفيفة وخالية من المشاكل والاخطاء فكانت جميلة وخفيفة بالنسبة للمستخدمين واللاعبين وكانت الجماهير من جميع الفئات العمرية فلم تقتصر علي فئة الصغار فقط او الكبار فقط لذلك حققت نجاح غير مسبوق بالمرة وحتي الان وبعد مايقرب من 20 عام من نشر اللعبة لا يزال الالاف يبحثون عن اللعبة لتحميلها والاستمتاع بها.

وستكون مهمتك في هذه اللعبة هي تخطي جميع المراحل التي تواجهك من اجل الوصول للمرحله الاخيرة وهي مرحلة الوحش وتحاربة حتي تقتله وتحصل علي الملكة سالمه بدون اي مشاكل ولكي يحدث ذلك فيجب ان تكون شديد الحرص من الا تقع في اي فخ نصبه اليك الوحش واتباعه من الحيوانات والنباتات والوحوش الصغير الذي هو هدفهم الوحيد هو تعطيلك وايقافك من الالتحاق بالوحوش والاميرة .

لعبة ماريو

حيث تدخل تحميل لعبة ماريو بدون اي اسلحه او شيئ تدافع به عن نفسك ولاكن بأستخدام الاحجار التي تحتوي علي الطعام السحري يمكنك تناوله والحصول علي جسم اقوي تستطيع من خلاله تصدي هجمه واحده ثم ترجع الي نفس الحجم الطبيعي حيث يكون لك 3 اشكال وفضلهم الاخير الذي يستطيع اطلاق النار علي الوحوش الصغيره والنباتات المفترسة والاقل منه حجماً لا يستطيع فعل شيئ ولاكنه يستطيع تحمل الهجمات المتتاليه لمرة واحده فتكون لك في العاب ماريو القديمة وكذلك العاب ماريو الاصلية فرصة رائعة للنجاه وقتل جميع الوحوش التي سوف تعترض طريقك محاوله ايقافك وابعادك عن الوحش فيجب ان تكون سريع علي قدر استطاعتك حتي تنجهز المراحل وتحصل علي الاميرة بسرعه شديدة فهي حقاً لعبة رائعة جداً ومسليه ومليئه بالاثارة والتشويق .

لعبة سوبر ماريو

مميزات لعبة ماريو القديمة :

تتمتع لعبة سوبر ماريو الاصليه بالعديد من المميزات التي جعلتها تظل واحده من افضل الالعاب حالياً مع انها لعبة قديمة جداً ولاكنها تحتوي علي مميزات لم يسبق وان توافرت في اي لعبة اخري حديثه ام قديمة ويعد من اهم مميزات تحميل لعبة ماريو ..
  1. تتميز اللعبة بالبساطه والسهوله في التعامل والسلاسه في التحكم وكل شيئ باللعبة يمكنك التحكم به بطريقة رائعة وبدون مشاكل .
  2. يمكنك في لعبة سوبر ماريو اختيار الملابس الذي تفضلها حيث يكون امامك اما ان تختار الاحمر او الاخضر .
  3. اللعبة متاحة علي جميع انظمة التشغيل المشهورة والمغمورة فالجميع يمكنه لعبها بسهوله .
  4. يمكنك في لعبة ماريو ايضاً الحصول علي اكبر قدر من النقاط عن طريق الحصول علي النقود الذهبيه لتنافس اصدقائك علي من يحصل علي اعلي عدد من النقاط .
  5. ومن اهم مميزاتها انها مجانية ومتوفرة علي اكثر من رابط تحميل بحجم صغير جداً فيكون سهل علي الجميع الحصول عليها.

تحميل لعبة ماريو القديمة Old Mario للكمبيوتر مجانا

تدعم جميع أنظمة التشغيل
الموقع الرسمي للعبة
الحجم: 18 ميجا
السعر مجاني

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

10 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
21 أكتوبر 2014 في 3:48 م حذف

ملغوم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 أغسطس 2015 في 3:26 م حذف

اللعبه مسليه ورائعه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 أغسطس 2015 في 3:26 م حذف

اللعبه جميله

رد
avatar
EbrahimZohiry
المشرف
16 يناير 2016 في 2:06 ص حذف

اشكركم علي هذه اللعبة الجميله

رد
avatar
غير معرف
المشرف
29 يناير 2019 في 10:35 م حذف

اااااااااا

رد
avatar
mohamed
المشرف
9 مارس 2019 في 6:31 م حذف

اللعبا جميله وانا احب انزله اتمنى وشكرا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
15 يونيو 2020 في 11:19 ص حذف

اللعبة رائعة وجميلة جداً كل يوم بلعب فيها

رد
avatar