تحميل لعبة Hitman Absolution هيتمان 5 للكمبيوتر مجانا

ads
هيتمان: أبسولوشن احدث اصدار للكمبيوتر الان متوفرة برابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة Hitman Absolution كاملة للكمبيوتر مجانا واستمتع بالمغامرات المثيرة مع المقاتل المأجور هيت مان في احداث مليئة بالاثارة والتشويق الاكثر من رائعة فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.


حول تحميل لعبة هيت مان Hitman 5

 تعتبر لعبة هتمان 5 Hitman Absolution الاصدار الجديد من المقاتل المأجول خمسة Hitman 5 واحدة من ألعاب الأكشن والقتال والإثارة والتي يمكنك أن تجربها وتنال إعجابك وخصوصا في الإصدار الجديد من اللعبة وهو الاصدار الاخير في سلسلة تحمل ستة اجزاء مختلفة في كل جزء تحتوي اللعبة علي مغامرات كثيرة تخوضها داخل اللعبة مع البطل الشجاع .

البطل داخل هذه اللعبة تم اخفاء شخصيته تماماً وذلك نظراً للمنظومة الذي يعمل لصالحها وملقب او معروف لديها بـ العميل 47 والذي يعتبر اهم عضو في المجموعة وذلك لبراعته في انهاء المهمات بدون ترك دليل او اثر خلفه وذلك مايميزة حقاً عن باقي العملاء الاخرين وجاء وتم استعائة في عدد من المهمات شديدة الخطورة ويجب عليك مساعدة هذا البطال الشجاع في انهاء جميع المهمات المكلف بها فيمكنك التحكم في الشخصية بشكل كامل تماماً وسريع .

معلومات اضافية عن هيتمان: أبسولوشن

تدور فكرة لعبة هتمان 5 حول مقاتل يقاتل من أجل المال ولدية مهمه معينة وعلية إنهاءها وعلى هذا الأساس يحصل على المال ويستطيع المقاتل في هذا الإصدار من اللعبة شراء أسلحة متطورة وكواتم الصوت وسوف يحصل على المهمه من العميلة ديانا التي تنظم لة العمل وتقديم الزبائن وتأخذ الأتعاب، الأن إلى من يريد هذة اللعبة يمكنك تحميل لعبة Hitman Absolution مجانا وبرابط مباشر وسريع.

طريقة تحميل اللعبة بسيطة وسهلة جداً كل ماعليك فعلة الضغط علي ايقونة التحميل التي ستجدها بالاسفل باللون الاخضر وستنتقل الي رابط التحميل لا تفعل شئ فقط انتظر حتي يتم تجهيز ملف التحميل وسيتم تحميل اللعبة تلقائياً دون الاحتياج للضغط علي شيئ ولاكن تأكد اولاً بأنك داخل الصفحة الصحيحة وانه ليس فقط اعلان ..

صور من لعبة هيتمان 5


تحميل لعبة هيتمان

Hitman Absolution

تحميل لعبة Hitman Absolution هيتمان للكمبيوتر مجانا 

 تدعم أنظمة تشغيل: وندوز 7 / 8 / فيستا / Xp 
الشركة الناشرة : Eidos
الحجم: 9.8 GB
 السعر مجاني 


ألعب وحمل أيضاً :- 

تحميل لعبة جيمس بوند 
تحميل لعبة pubg للكمبيوتر
ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

11 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
24 يونيو 2015 في 9:15 م حذف

رائعه

رد
avatar
Unknown
المشرف
26 مايو 2017 في 2:53 م حذف

لعبة رائعه جدا هى وجميع اصدارت hitman

رد
avatar
Unknown
المشرف
10 ديسمبر 2019 في 6:25 م حذف

مزال مجربتهاش بصح ضك انسي

رد
avatar
Unknown
المشرف
21 نوفمبر 2020 في 9:14 ص حذف

ججججججججججميل ججججدا

رد
avatar
maamri
المشرف
24 نوفمبر 2020 في 2:57 ص حذف

لم احملها بعد لاني لم افهم كيف يتم التحميل اللعبة هنا ولكن احببت تذكيركم لنا بالصلاة على الخبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه مع نصيحتكم الطيبة

رد
avatar