تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

ads
تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا فاير وللموبايل ايضاً برابط مباشر، استمتع مع تحميل كاندي كراش علي الكمبيوتر Candy Crush اللعبة المميزة جداً والمحبوبة من الكثيرين حيث انها تعتبر واحده من افضل العاب التسليه والمغامره والتى تعتمد على الذكاء والسرعه والتفكير وسرعة رد الفعل والتي تنمي الذكاء والتفكير بطريقة رائعة كما انها تعتبر من الالعاب التي لا تحتاج عمر معين للعبها .

فهي متوافقه مع جميع الاعمار والفئات وبالاكثر للاطفال والصغار فهي تساعدهم كثيراً في حياتهم لتحسين مستواهم وطريقة التفكير كما انها واحده من الالعاب التى يمكن ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر والموبايل ولن تمل منها ابداً وذلك لانها متجدده وتحتوي علي العديد من المراحل المختلفة والتي ستنال اعجابك بشده لما تحتوي عليه من متعه واثاره عكس الكثير من الالعاب الاخري الممله والتي ليس لديها اى هدف حيث ان في هذه اللعبة سيتعلم الاطفال الكثير من الاشياء المهمه والتي ستتعرف عليها عند البدأ في اللعبة .

تحميل لعبة كاندي كراش

معلومات عن تحميل لعبة كاندي كراش

تعرف تحميل كاندى كراش علي الكمبيوتر منذ سنين عديدة نظراً لانها تم انتاجها وتطويرها علي يد شركة King المتخصصه في انتاج وتطوير العاب الهواتف الذكية حيث انها قامت بنشر العديد من الالعاب المختلفة والتي منها سلسلة العاب Bubble Witch الشهيره وايضاً لعبة Farm Heroes Saga وحققت جميع تلك الالعاب نجاح مبهر ورائع جداً .

وبدأ الامر مع هذه الشركة بنشرها تحميل لعبة كاندي كراش اول مرة في عام 2012 اي منذ 5 سنوات والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه والاعداد في زيادة يومياً حتي اصبحت مجموعة من الالعاب لتكون سلسلة قوية من العاب كاندي كراش حيث انها حصلت حتي الان علي اكثر من مليار تحميلاً فقط من متجر جوجل بلاي الشهير وايضاً حصلت علي حجم كبير جداً من التحميلات من متجر ابل التابع لشركة ايفون الشهيره بالاضافة الي متجر نوكيا وحصلت علي العديد من التحميلات من الكثير من المتاجر الاخري التي تعرض الالعاب بصيغة APK .

واصبحت اللعبة الاكثر شهره في العالم لعدة سنوات متتاليه وذلك لعدة اسباب اهمها بساطة اللعبة في طريقة لعبها والتحكم فيها وايضاً حجم اللعبه الصغير جداً حيث انها خفيفة علي الجهاز وايضاً مليئة بالعديد من المراحل والمستويات التي لن تمل منها ابداً والكثير من الاشياء الاخري .

لعبة كاندي كراش للكمبيوتر

فكرة لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :-

تدور فكره تحميل لعبة كاندي كراش حول مجموعه من الحلوى يجب عليك ترتيبها كل 3 حلوى متشابهه بجانب بعضهم وبذلك تسحق الحلوى وتحصل على النقاط وهذه اللعبه عباره عن العديد من المراحل يجب عليك التركيز جيدا للحصول على اكبر عدد ممكن من النقاط وفي الاصدار الجديد من اللعبة تحتوي علي العديد من المراحل الجديدة تماماً والمختلفة وكلما تقدمت في المستوي سيتم افتتاح حلوي جديدة في الشكل وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه وبالمثل عند تنزيل العاب كمبيوتر مميزة مثل هذه اللعبة الاكثر من رائعة .

والى كل عشاق Candy Crush لعبه الاثاره والمتعه والتشويق اليكم جاهزه على رابط مباشر يمكنك تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا قم الان بتحميلها بسرعة واخبر اصدقائك عنها ونافس لاعبين من جميع بلاد العالم عن طريق تجميع النقاط وقم بفتح اللعبة علي الانترنت لتدخل في المسابقات العالمية وحاول الفوز فيها لتحقيق نتيجه جديدة فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة .

تحميل لعبة كاندي كراش متوفرة بأكثر من رابط للتحميل بحيث يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر وبسهولة جداً اذا كنت تستخدم نظام ويندوز 8 وويندوز 10 بحيث يمكنك في هذه الاصدارات من انظمة التشغيل استخدام متجر الالعاب الشهير الخاص بمايكروسوفت والذي يجمع مجموعة من اقوي وافضل الالعاب علي الاطلاق واكثر الالعاب تكون متوفرة لانظمة الاندرويد فقط ولكن مع هذا المتجر يمكنك الاستمتاع بأغلب الالعاب الغير متاحة علي الحاسوب ويمكنك لعبها بسهولة وبدون مشاكل من خلال هذا المتجر وتكون مشكلة عند مستخدمي نظام ويندوز 7 او ويندوز xp او حتي ويندوز Vista الذي يعتبر غير موجود حالياً ولاكن لا يزال يستخدمة بعض المستخدمين ولذلك يمكنك تحميل اللعبة برابط خاص من ميديا فاير وبحجم صغير جداً ويمكنك الاستمتاع باللعبة علي جهازك بدون اي مشكلة فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا فاير

مميزات تحميل كاندي كراش علي الكمبيوتر

تميزت لعبة كاندي كراش Candy Crush بالكثير من المميزات عن غيرها من الالعاب الاخري والتي جعلتها تحتل المرتبه الاولي عالميا بين جميع الالعاب المشابهه لها .
  • تعتبر لعبة كاندي كراش من اقدم العاب الاندرويد والايفون والتي عرفها الجماهير فور اصدار نظام اندرويد ونظام ios فوراً فكانت اول لعبها يتفق عليها الجميع .
  • تتمتع هذه اللعبة الرائعة بالكثير من التحديثات وذلك يرجع الي عمر اللعبة الذي يتعدي 5 سنوات حيث قامت الشركة المنتجة بنشر العديد من الاصدارات المختلفه من اللعبة ذات مراحل ومستويات مختلفه تماماً .
  • ايضاً من اهم مايميز لعبة Candy Crush سهولة اللعبة وبساطتها حيث انها مصممه لتكون مناسبه للاطفال قبل البالغين ولذلك تتمتع بجمهور كبير جداً .
  • اللعبة تدعم اللغة الانجليزية ولذلك فهي تتمتع بجماهير من جميع بلاد العالم .
  • حجم اللعبة الذي يعتبر صغير جداً مقارنتاً بالالعاب الاخري المنافسة حيث ان حجمها لا يتعدي 90 ميجا لهواتف الاندرويد و254 ميجا لهواتف الايفون وايضاً 3 ميجا لانظمة الويندوز .

لعبة كاندي كراش للكمبيوتر

والان جاء وقت تحميل اللعبة المميزة والاكثر من رائعة التي استمرت لسنوات عديدة في اعلي قمة تحميل العاب موبايل وايضاً العاب كمبيوتر بجميع انظمة تشغيلة حيث الان يمكنك تحميل لعبة كاندي كراش مجانا علي جميع انظمة التشغيل بحجم صغير جداً اقل من الالعاب المشهوره الاخري حملها الان ولا تنسي ان تترك لنا تعليقاً ..

تحميل لعبة كاندى كراش للكمبيوتر من ميديا فاير وللموبايل

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
الشركة المنتجة : King
حجم اللعبه للاندرويد : 66 MB
حجم اللعبة للكمبيوتر : 2.5 MB
السعر مجاني

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

5 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
16 سبتمبر 2017 في 7:00 م حذف

مش بتنزل

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
20 سبتمبر 2017 في 10:16 ص حذف

روابط اللعبة من مواقع رسمية كيف لا تعمل ؟

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
30 يناير 2020 في 3:08 م حذف

تم تعديل رابط التحميل يمكنك التحميل الان بدون مشاكل

رد
avatar