تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا

ads
تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا وبرابط مباشر سريع للتحميل قم الان علي تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Raw علي الكمبيوتر واستمتع مع اقوي المصارعين ونافس اصدقائك وكن افضل مصارع في اللعبة المميزة والاكثر من رائعة التي حصلت علي اعجاب كبير من الجماهير علي مر السنين الطويلة السابقة وحتي الان مازال يبحث عنها الكثير من الجماهير المحبه لالعاب القتال والاكشن والمصارعة الحرة.

حيث الان وبكل سهولة يمكنك تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Raw للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير اللعبة المميزة والاكثر من رائعة الان متاحة للجميع علي رابط سريع للتحميل من ميديا فاير يمكنك لعبها ومنافسة اصدقائك والفوز علي اعدائك وسحقهم في حلبة المصارعة الحرة بأستخدام مهاراتك في القتال الرائعة جداً اللعبة تعد من افضل العاب القتال التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك وخصوصاً اذا كنت واحداً من عشاق المصارعة الحرة وابطالها المميزين جداً المتألقين في عروض Smackdown او عروض WWE Raw فكلاهما عروض قوية تعرض المصارعة الحرة في اقوي واجهة لها.

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة المصارعة الحرة WWE Raw واحده من افضل العاب الاكشن والاثاره والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك كثيراً لما تحتوي عليه من احداث مثيرة وشيقة جداً بين ابطال اللعبة وكل واحد منهم يحاول اظهار مهاراته حتي يفوز بالبطولة.


وبالتأكيد ستنال اعجابك بشده اذا كنت من محبي العيال القتال والاكشن وذلك لما تحتوي عليه من مغامرات مليئة بالاثارة والمتعه التي تأخذك لعالم مختلف تماماً لتبدأ بالتعلم المهارات والحركات التي ستفيدك في حلبة القتال، تعرف لعبة المصارعة الحره WWE Raw منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من التعليقات الايجابية من الكثير من الجماهير المحبه للالعاب القتال والمصارعة الحرة والابطال المعروفة لتصبح واحدة من افضل الالعاب علي الاطلاق .

حيث يعتبر من اشهر الشخصيات التي توجد داخل تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر الحرة شخصية اللاعب القوي جون سينا المحبوب من الجماهير وشخصية ترابيل اتش اللاعب المفضل عند الكثرين واللاعب المميز والاكثر من رائع اندرتيكر الملقب بالحانوتي والكثير من الشخصيات الاخري التي تتنافس من اجل البطولة العالمية راسلمينيا والكثير من البطولات الاخري .

قصة واحداث لعبة WWE Raw :-

تدور فكره تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Raw فى الحلبه التى لا يدخلها الا الاقوياء والتى شهدت الكثير من الابطال الشجعان وحتى تستطيع لعب هذه اللعبه القويه المثيره يجب عليك ان تكون بطل شجاع حتى تنتصر على جميع اعدائك وتفوز بالمباراه بكل سهوله حيث يمكنك اختيار بطلك المفضل واختيار خصمك وتبدأ المباراه ولكى تفوز فيها يجب عليك تعلم الكثير من الحركات التى تستطيع الانتصار بها وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه .

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير تعتبر مؤخوذه من عروض المصارعة الحقيقة التي يتم ازاعتها علي قنوات التلفاز ليظهر بها الابطال الحقيقين تبدأ المسابقات بين اللاعبين وبعد انتشار هذه اللعبة واصبح لديها جمهور كبير قررت الشركة المنتجة نشر لعبة جديدة تحمل نفس مواصفات لعبة المصارعة 2017 تحمل اقوي وافضل الاضافات والادوات التي تسهل كثيراً علي الجماهير لتصبح افضل العاب المصارعة علي الاطلاق .

والى كل عشاق العاب المصارعة والقتال والاكشن الرهيبة الان يمكنك تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Raw لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل بحجم صغير جداً لا يتخطي 64 MB قم بالحصول عليها الان ونافس اصدقائك والعب بالبطل المفضل لك واهزم اعدائك . توجد ايضاً لعبة شبيهه لهذه اللعبة تسمي لعبة زينا المقاتله المشهوره تعتبر ايضاً واحدة من الالعاب المميزة جداً .

صور من لعبة المصارعة WWE Raw

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر

تحميل لعبة مصارعة

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي فرصة تنزيل احدث واقوي الالعاب المميزة كما يمكنك تحميل لعبة تيكن 3 علي الكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
الشركه المنتجه : THQ
حجم اللعبه : 64 MB
الاصدار : Demo
ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

19 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
4 أكتوبر 2014 في 12:07 م حذف

دا نزلت على طول يدوبق ضغط على اللنك اتحملت

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 أكتوبر 2014 في 12:19 م حذف

العبه جاي تتحمل يلا وينكم موجودين

رد
avatar
غير معرف
المشرف
13 يناير 2015 في 11:25 ص حذف

شباب انا نزلت المصارعة بس المشكلة ما في حد الا شخصيتين في المصارعين
ممكن حل؟

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
13 يناير 2015 في 10:40 م حذف

ربما لم تحمل اللعبه بأكملها حاول تحميلها مره اخرى من جديد

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 يناير 2015 في 10:09 ص حذف

شكرا

رد
avatar
Unknown
المشرف
16 يناير 2015 في 1:34 م حذف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 مارس 2015 في 8:59 ص حذف

اعمل اه عشان العبه تحمل حد يقولى

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
21 مارس 2015 في 9:48 ص حذف

اضغط على جمله " لتحميل اللعبه اضغط هنا - رابط مباشر " وسيتم تحميل اللعبه تلقائياً

رد
avatar
غير معرف
المشرف
4 يونيو 2015 في 1:35 ص حذف

انا بحمل اللعبة يا رب تكون جميلة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
4 أغسطس 2015 في 10:40 م حذف

جميله

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 أغسطس 2017 في 10:18 ص حذف

واو واو واو لعبة روعة

رد
avatar
Boda اليوم
المشرف
26 يونيو 2018 في 10:01 ص حذف

اللعبة رووووووووووووعة بس انا مش عارف ازاى العبها بالدراعات لو حد يعرف ياريت يفيدنى

رد
avatar
فارس
المشرف
28 يونيو 2018 في 8:19 م حذف

بحمل العبه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 يناير 2019 في 5:06 م حذف

كيف احملها

رد
avatar