تحميل لعبة زوما القديمة للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

ads
تحميل لعبة زوما القديمة للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة Zuma القديمة علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الذكاء والالغاز المميزة جداً والاكثر من رائعة لذلك فهي حقاً لعبة رائعة وجميلة وخفيفة جداً وتستحق التحميل واللعب.

من منا لا يعرف لعبة زوما القديمة اللعبة الاقدم علي الاطلاق والتي كانت من اوائل الالعاب الموجودة علي انظمة الحاسوب والانظمة القديمة جداً قبل اصدارات الهواتف والعاب الاندرويد بسنوات عديدة لذلك ظلت لفترة طويلة هي اللعبة الاكثر انتشاراً والمفضلة عند الجميع بطريقة رائعة جداً وحتي الان لا يزال يبحث عن اللعبة الالاف يومياً للحصول عليها والاستمتاع بها وبجميع احداثها المثيرة والجميلة.

Zuma Game

تحميل لعبة زوما القديمة

تعتبر لعبة زوما الجديدة Zuma واحده من افضل العاب التسليه والمتعه الجميله جداً والمسليه والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره , تعرف لعبة زوما Zuma منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز المهمه جداً مما جعل منها واحده من العاب القمة الكبيرة جداً رغم بساطتها ولاكنها حصلت علي مركز كبير ومهم جداً وسط جميع الالعاب المشهوره .


نبذة عن الشركة المنتجة للعبة :

تألقت لعبة زوما القديمة عند اصدارها في اول مرة عام 2003 ومازالت حتي الان تتألق وتجذب الكثيرين اليها مما جعل الشركات المنتجة تتنافس في صناعة لعبة مثلها وبالفعل يوجد العديد من الالعاب المشابهه لهذه اللعبة ولاكن لعبة زوما تظل محتفظه بمكانتها وسط جميع الالعاب المنافسة مما اجبر الشركة المنتجة والمطورة لهذه اللعبة والتي تدعي بأسم بوب كاب Pop Cap علي انتاج اجزاء جديدة من تحميل لعبة زوما وجميعها حقق نجاحاً باهراً واصبح الجميع يبحث عنهم دائماً فهي حقاً العاب رائعه وتستحق التجربة .

زوما Zuma

حيث قام بتصميم اللعبة المصمم العملاق جاسون كابالكا وقامت الشركة الكبيرة بوب كاب Pop Cap بتطوير اللعبة ونشرها حتي حققت هذا النجاح المبهر حيث ان لعبة زوما لم تكن اللعبة الوحيدة التي قامت الشركة باصدارها فهي شركة كبيرة ولها الكثير من الالعاب المشهورة مثل العاب النباتات ضد الزومبي Plants vs Zombie المخصصه للاجهزة المحمول لجميع الانظمة الاندرويد والايفون وايضاً سلسلة العاب المجوهرات Bejeweled الرائعة والتي لها شعبية كبيرة جداً والكثير من الالعاب الاخري المميزة جداً حيث بدأت هذه الشركة نشاطها في تطوير وانتاج الالعاب عام 2000 واصبح مقرها بالولايات المتحدة واشنطن واصبحت في فترة قصيرة من اقوي وافضل الشركات علي الاطلاق .

تم اصدار العديد من الالعاب الاخري التي تشبهه تحميل لعبة زوما القديمة مؤخراً وذلك نتيجة للنجاح الرائع التي حققته هذه اللعبة المميزة جداً والتي جعلت الجميع يريد لعب هذه اللعبة دائماً فى المنازل والشركات واثناء العمل وفي فترات الراحه وذلك لانها لعبه مسلية تساعد علي الاسترخاء كما لعبة مناسبه للصغار والكبار فيمكن للجميع لعبها بدون اى مشاكل .

زوما

احداث وقصة لعبة زوما :

تدور احداث لعبه زوما القديمة حول ضفدع صغير يضرب الكرات الملونه بنفس اللون حتى يتخلص منهم بأسرع وقت ممكن فيجب ان تكون سريع اللعب حتى تستطيع التخلص من جميع الكرات قبل ان يفوت الوقت وتنزل الكور فى الحفره الموجودة علي شكل نجمة فإذا مر الوقت ووصلت الكرات الي هذه الحفرة سوف تخسر الجوله ولاكن توفر لك اللعبة 5 محاولات لكل جولة حتي تستطيع انهاء جميع المراحل بسهوله ولاكن كن حذراً فعندما تتقدم في المستوي تزيد مستوي الصعوبة باللعبة فيجب عليك ان تكون محترف حتي تستطيع الوصول الي المراحل المتقدمة وتنهي اللعبة وتبدأ لعب الجزء الجديد من اللعبة وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق العاب زوما الان يمكنك تحميل لعبة زوما Zuma لعبة الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل مجانا وبحجم صغير جداً كما يمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً بدون تحميل .

فيديو عن لعبه زوما الجديده Zuma


ولتحميل المزيد من الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة متميزة من افضل واقوي الالعاب كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر.

تحميل لعبه زوما القديمة Zuma مجانا للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
الترخيص : مجانى

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

23 التعليقات

Write التعليقات
Nadeen Jaber
المشرف
26 أغسطس 2014 في 12:27 م حذف

اريد فاتحة اجبارية وبانر تحت الموضوع وبالسعر المناسب ليك

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
26 أغسطس 2014 في 8:59 م حذف

يمكنك مراسلتى عبر الفيس بوك لتسهيل عمليه الاعلان
https://www.facebook.com/7oooda.hassan

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 سبتمبر 2014 في 10:45 م حذف

انا لالالالالالالالالالا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
24 مايو 2015 في 12:06 م حذف

شكرا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
13 يوليو 2015 في 1:49 م حذف

احسن لعبة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
5 فبراير 2016 في 10:34 م حذف

متشكرين

رد
avatar
Unknown
المشرف
29 يناير 2017 في 12:03 م حذف

اللعبه مش شغاله محتاجه تفعيل

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
3 فبراير 2017 في 6:06 م حذف

السلام عليكم , اللعبة شغاله وعن تجربة يافندم حاول تحميلها من جديد وبعد التحميل هتفتح اللعبة وهتضغط علي next ثم i agree ثم تنتظر التحميل وبعدها تضغط علي Done هيفتح معاك صفحة صغيرة هتضغط علي Play اللعبة هتشتغل معاك مباشراً جرب ولو مشتغلش معاك هنحاول نرفع فيديو لحضرتك . واسفين جداً علي التأخير في الرد . شكراً

رد
avatar
غير معرف
المشرف
15 أغسطس 2017 في 11:11 م حذف

يع

رد
avatar
غير معرف
المشرف
29 يناير 2018 في 11:32 م حذف

العبه تحفه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
4 مايو 2018 في 4:49 م حذف

شكرااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
25 أبريل 2019 في 5:26 م حذف

لما اضغط بلاي ما يضغط لازم اشتريها

رد
avatar
غير معرف
المشرف
7 يناير 2020 في 4:10 م حذف

top mris

رد
avatar
Unknown
المشرف
20 أبريل 2020 في 12:11 م حذف

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

رد
avatar
Unknown
المشرف
2 ديسمبر 2020 في 11:22 ص حذف

اننععهمخهجببطلامىتطاىطجةطكةىكلاالا

رد
avatar