تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر Dragon Ball Z مجانا

ads
تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة دراجون بول Dragon Ball Z علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من الالعاب القتالية المميزة جداً والغنية عن التعريف من بطل اللعبة دراغون بول واصدقائة لتبدأ بعدها سلسلة من المغامرات والاحداث المثيرة التي يحبها جماهير اللعبة كثيراً والذي ستلعبها وتستمتع بها وبجميع احداثها ومغامراتها لانها حقاً لعبة بسيطة وخفيفة وليست معقدة علي الاطلاق.

والي كل عشاق المسلسل الكرتوني الشهير دراغون بول يمكنك الان لعب اللعبة القتالية المميزة المشتقة من المسلسل الكرتوني وتستمتع بها كثيراً وبجميع شخصياتها ونافس اصدقائك في الانتصار علي الاعداء وخوض المغامرات واستمتع بكل ماتحملة اللعبة من مغامرات واحداث مثيرة جداً فهي حقاً لعبة مميزة ومختلفة عن غيرها من الالعاب الاخري وستنال اعجابك بكل تأكيد.

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر

تعتبر لعبة دراغون بول Dragon Ball واحده من افضل العاب الاكشن والاثاره والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره التي تحتوي عليها اللعبة مما جعلها واحدة من افضل الالعاب علي الاطلاق عند تنزيل دراغون بول .

تحميل العاب دراغون بول تعتبر واحدة من اقدم العاب الكمبيوتر التي كانت في البداية عبارة عن مسلسل كارتوني يعرض علي قنوات الاطفال مثل سبيستون والكثير من القنوات الاخري وكان هذا المسلسل من اكثر المسلسلات التي حازت علي شهره كبيرة في وقتها وكان لها جمهور كبير جداً يحب اللعبة ويلعبها دائما .


دراغون بول
لعبة دراغون بول

معلومات عن لعبة دراغون بول :-

كانت دراغون بول في البداية عبارة عن فيلم كارتوني ياباني والذي انتشر منذ سنوات عديدة وحققت اعلي المشاهدات مما دفع الشركة المنتجة من انتاج لعبة تحمل نفس مواصفات المسلسل الكرتوني بنفس الشخصيات والملابس وطريقة اللعب وكل شيئ وبالفعل نجح الامر واصبحت اللعبة واحدة من اقوي الالعاب علي الاطلاق .

حيث تعرف تحميل لعبة دراغون بول منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز المهمه وحصلت علي اشادة كبيرة من الجماهير نظراً لما تحتوي عليه اللعبة من مغامرات مزهله احبها الكبار قبل الصغار فهي حقاً العاب دراغون بول مميزة ومختلفة تماماً عن باقي الالعاب الاخري .

قصة تحميل العاب دراغون بول :-

تدور فكره تحميل لعبة دراجون بول Dragon Ball حول البطل الشجاع دراجون بول وهو الذى يدافع عن الناس ويحميهم من الاعداء ويقاتل من اجل حمايه مدينته الجميله برفقة اصدقائة ليكونو فريق قوي جداً جاهز لاي قتال مع الاعداء فيجب عليك مساعدة هذا الفريق في الانتصار علي الاعداء وحماية المدينة من اي خطر يهددها وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

صور من لعبة دراغون بول Dragon Ball

تحميل لعبة دراغون بول

Dragon Ball

ولتحميل المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب خفيفة حتي يمكنك الحصول علي مجموعة متميزة من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبه دراغون بول للكمبيوتر Dragon Ball مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 32 MB
السعر مجاني

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

15 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
1 يونيو 2015 في 5:52 ص حذف

وين الرابط

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
3 يونيو 2015 في 10:27 م حذف

اضغط علي جمله " لتحميل اللعبه اضغط هنا - رابط مباشر " وسيتم تحويلك على رابط التحميل مباشراً .

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 يوليو 2015 في 10:05 م حذف

وين الرابط

رد
avatar
غير معرف
المشرف
15 أبريل 2018 في 7:28 م حذف

واو رائع

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 ديسمبر 2018 في 8:09 م حذف

ماذا تفعل للعبة بعد تحميلها

رد
avatar
Unknown
المشرف
9 مايو 2020 في 2:14 م حذف

كيف احمل لعبة دي

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
9 مايو 2020 في 4:52 م حذف

اضغط علي كلمة " اضغط هنا لتحميل اللعبة " الملونه باللون الاخضر في اعلي الموضوع

رد
avatar
غير معرف
المشرف
11 ديسمبر 2020 في 1:15 م حذف

لقد نزلة العاب كثيرة ولا تفتح

رد
avatar