تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

ads
تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة جاتا مصر علي الكمبيوتر بأفضل اصدار واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الاكشن والقتال المحبوبة جداً من قبل الجماهير والحاصلة علي اعجاب كبير من العرب والمصريين اجمعين فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق كل الدعم لما تقدمة من محتوي متميز لم يسبق ان فعلة اي من المطورين علي الاطلاق.

بدأت سلسلة تحميل لعبة جاتا المصرية في الانتشار بداية من بعد احداث ثورة يناير 2011 المصرية لتحمل اللعبة العديد من المغامرات المثيرة والاحداث الرهيبه جداً في اجواء الثورة والتجمعات التي تضيف الي اللعبة المزيد من الاثارة والتشويق حيث جميعنا يعرف لعبة جاتا سان اندرس الشهيرة وان لعبة جاتا المصرية هي اللعبة المعدلة من جاتا سان اندرس والتي اذا لعبتها ستجد ان هناك فرق رهيب بين اللعبتين ولاكن في لعبة جاتا مصر اللعبة مختلفة تماماً حيث السيارات مختلفة واشبه بالسيارات المصرية والشوارع والطرقات مليئة بالاعلانات المصرية وايضاً الملابس المختلفة والعديد من الاضافات الاخري المميزة جداً.

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

تعد تحميل لعبة جاتا مصر واحدة من افضل العاب جاتا التي تم التعديل عليها واضافة العديد من المؤثرات والتعديلات الرائعة جداً لتصبح اللعبة بنكهة مصرية خالصة تماماً بعيداً عن المعتقدات الاجنبية حيث ان تحميل لعبة جاتا المصرية يرجع اصلها الي لعبة GTA San Andreas الشهيره جداً وبعد احداث الثورة المصرية عام 2011 قام احد المطورين الذي اضاف لمسته الخاصة علي اللعبة وجعلها تبدو مصرية تماماً واضاف العديد من الاضافات الجميلة والمثيرة مثل اضافة اللغة العربية في اغلب اللعبة والتعديل علي السيارات بالاضافة الي الملابس الموجوده باللعبة والعديد من الاضافات الاخري التي جعلت اللعبة تظهر بمظهر جميل للغاية احبه الجماهير كثيراً.

وتعد تحميل لعبة جاتا المصرية هي واحدة من ابسط واروع الالعاب التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر وتستمتع بها كثيراً لانها لعبة بسيطة ومتميزة مليئة بالاحداث المثيرة التي يحبها اغلب الجماهير علي مستوي العالم وذلك لانها لعبة متنوعة تحتوي علي جميع انواع الالعاب بداخلها حيث اذا كنت من عشاق العاب المغامرات فستدخل بعد تحميل لعبة جاتا مصر في العديد من الاحداث والمغامرات المثيرة التي ستحبها كثيراً.

واذا كنت من عشاق العاب الحرب واطلاق النار فيمكنك استخدام الاسلحه وشراء المعدات التي تستخدمها ضد العصابات وافراد الشرطة لتدخل في مطاردات رهيبه مليئة بالاثارة والتشويق واذا كنت من عشاق العاب السيارات فستجد في اللعبة سيارات حديثة وفائقة الجمال تستطيع ركوبها والاستمتاع بها بالسرعة والجنون واذا كنت من عشاق العاب المهمات وانجاز الاشياء فستجد داخل اللعبة العديد من المهمات التي يمكنك الدخول فيها تدريجياً لتستمتع بها كثيراً والعديد من الاشياء التي ستتفاجئ بها اثناء اللعب وستحبها كثيراً.

تحميل لعبة جاتا مصر للكمبيوتر

تعد لعبة جاتا مصر GTA Egypt واحده من افضل العاب الاكشن والاثاره والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره , تعرف لعبة جاتا المصريه GTA Egypt منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز في اللعبة الاصلية وهي جاتا سان اندرس GTA San Andreas الشهيرة والمعروفة منذ سنين طويلة والتي حققت نجاحات عديدة منذ بداية نشرها وكانت من افضل الالعاب علي الاطلاق التي نشرتها شركة Rockstar حتي اخر اصدار من اصدارات جاتا هي لعبة جاتا 6 التي لم يتم اصدارها في الاسواق والمحتمل اصدارها قريباً.

تدور فكره تحميل لعبة جاتا المصرية حول جاتا سان اندرس الشهيره بأضافه اجمل الاضافات المصريه الرائعه والتى تتمثل فى لبس الاشخاص وشكل السيارات المصريه الجميله مثل سيارات الاسعاف وسيارات البوليس والاصوات باللغه المصريه والاهرامات وكل شئ مصرى ستجده فى هذه اللعبه الرائعه وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبة جاتا مصريه GTA Egypt لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

Download GTA Egypt

أهم مميزات لعبة جاتا المصرية :

  1. تحاكى الواقع المصري: من اهم ما تتميز به تحميل لعبة جاتا مصر انها تحاكي الواقع المصري خاصة في أيام 25 يناير حيث ان اللعبه سوف يكتشف اللاعب انها تتماشى مع الواقع المصري بشكل غير مسبوق في العديد من الاوجه مثل اشكال الشوارع والمباني والناس الذين يمشون في الشارع واشكال السيارات وغيرها مما يجعل اللاعب يشعر بالسعاده وهو يلعب في هذه الاجواء المصريه.
  2. المؤثرات الصوتية: تتميز تحميل لعبة جاتا مصرية بالمؤثرات الصوتيه الفريده التي تتناسب مع الاجواء المصريه بالاضافه الى انه يمكن اللاعب ان يقوم بتشغيل العديد من الاغاني المصريه سواء التي تتوفر في اللعبه او التي يمكن للاعب ان يقوم بتحميلها على اللعبه حيث انه عندما يقوم بقياده السيارات يقوم بتشغيل هذه الاغاني سواء المهرجانات او الاغاني للعديد من المغنيين المصريين المشهورين كما يمكنك اضافة مايحلو لك من الاغاني عن طريق تحميل تلك الاغاني بصيغة mp3 واضافتها في ملف اللعبة من الخارج.
  3. المهام و المغامرات: تحميل لعبة جاتا المصرية التي تدور احداثها بشكل كبير في ثورة 25 يناير حيث أن الشعب كان يطارد رجال الشرطه وهي من اهم المهام التي يقوم بها اللاعب في هذه اللعبة والتي سوف تختلف بشكل كبير عن الواقع الحالي حيث ان اللاعب سوف يقوم بمطارده رجال الشرطه الفاسدين الذين بعتبروا في هذه اللعبه هم الاشرار.
  4. السيارات والمركبات المختلفه: كما ان تحميل لعبة جاتا مصرية تتميز بانها تحتوي على عدد كبير من انواع السيارات والمركبات التي تتشابه بدرجه كبيره مع هذه المركبات والسيارات المستخدمه في الشارع المصري بشكل حقيقي مثل الاتوبيسات الحكوميه والاتوبيسات العاديه والسيارات القديمه والسيارات الجديده بالاضافه الى العديد من انواع المركبات الاخرى مثل الموتوسيكلات والتوك توك الذي يعد هو الاضافة الجديدة في هذه اللعبة وتم التعديل علي الموتوسيكل في اللعبة حتي يتم اضافة التوك توك لذلك فهو اضافة مميزة ولم تتوفر في اي لعبة اخري من قبل.

مميزات اضافية من تحميل لعبة جاتا المصرية :-

  1. سرقة السيارات: تتشابه معظم المهام و المغامرات التي تحتوي عليها لعبة جاتا مصر مع المغامرات التي توجد في لعبة جاتا الاصليه (سان اندرس) من حيث القيام ببعض المهام الاجراميه من اهمها سرقه السيارات وقيادتها حتى يمكن للاعب الذهاب الى المكان المطلوب والدخول في مطاردات مع رجال الشرطه ومحاوله القضاء عليه.
  2. اللغة المستخدمة: حتى تنال هذه اللعبة الاعجاب بشكل اكبر داخل الوطن العربي فانه قد تم إصدار تحميل لعبة جاتا المصرية بعدما اضيف اللغبة العربيه بحيث ان العديد من الاشكال والمناظر والمشاهد التي تحتوي عليها اللعبة تم تعريبها بشكل كامل مثل كتابه اسماء المحلات باللغة العربيه والكتابه على السيارات باللغه العربيه الى جانب ان هناك العديد من الاحاديث التي تتم بين بطل اللعبه وبين الشخصيات الاخرى التي توجد داخل اللعبة والتي يتم التحدث فيها باللغه العربيه مما يجعل اللعبه مثيره بشكل اكبر.
  3. الاجهزه المستخدمه: كما انه من اهم ما تتميز به تحميل لعبة جاتا المصرية هو انها من الالعاب التي يمكن لعبها على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر وجميع انواع اجهزه اللابتوب وذلك لانها لا تحتاج الى اي نوع من المواصفات الخاصه في الاجهزه التي تعمل عليها ويمكن ان يتم اللعب على اجهزه ذات مواصفات وامكانيات ضعيفه لذا فان هذه اللعبه من اكثر الالعاب انتشارا داخل الوطن العربي.

صور من داخل تحميل لعبة جاتا مصرية




فيديو يشرح لعبة جاتا المصرية GTA Egypt


تحميل لعبة جاتا المصرية GTA Egypt للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 800 MB
الترخيص : مجانى

ألعب وحمل ايضاً :

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

156 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
20 أغسطس 2014 في 11:15 ص حذف

جميله لم احملها بعد

رد
avatar
غير معرف
المشرف
3 أكتوبر 2014 في 2:52 م حذف

العبه روعه روعه جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
7 أكتوبر 2014 في 11:36 م حذف

انا عرفت احملها بس تقيله اوى

رد
avatar
غير معرف
المشرف
9 أكتوبر 2014 في 5:03 م حذف

هههههههههه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
18 أكتوبر 2014 في 6:02 م حذف

احمله ازى وشغله

رد
avatar
غير معرف
المشرف
22 أكتوبر 2014 في 7:31 ص حذف

احمله ازاي

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
22 أكتوبر 2014 في 1:32 م حذف

إلى كل من فشل فى تحميل لعبه جاتا المصريه اليكم فيديو شرح تحميل اللعبه بطريقه سهله
https://www.youtube.com/watch?v=kxzwBqwQkfo

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 نوفمبر 2014 في 1:00 م حذف

امممممممممد

رد
avatar
غير معرف
المشرف
27 نوفمبر 2014 في 7:44 م حذف

المجك

رد
avatar
غير معرف
المشرف
11 ديسمبر 2014 في 11:08 م حذف

احمل اللعبه اذاى

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
12 ديسمبر 2014 في 8:23 ص حذف

يمكنك مشاهده الفيديو البيسيط والمختصر لطريقه تحميل اللعبه من موافعنا بكل سهوله
https://www.youtube.com/watch?v=kxzwBqwQkfo

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 ديسمبر 2014 في 7:29 م حذف

حلوه اواىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

رد
avatar
غير معرف
المشرف
24 ديسمبر 2014 في 1:35 م حذف

هذه اللعبة رائعة جداااااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
28 ديسمبر 2014 في 7:16 م حذف

ربنا ياخدالاخوان

رد
avatar
غير معرف
المشرف
2 يناير 2015 في 5:59 م حذف

اللعبة جميلة اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي


رد
avatar
Unknown
المشرف
11 يناير 2015 في 11:27 ص حذف

شكرااااااااااا....... اللعبه جميييييييييله اوييييييييييييييي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
13 يناير 2015 في 1:23 ص حذف

اللعبه جميله جدااااااااااااااااااااان

رد
avatar
غير معرف
المشرف
13 يناير 2015 في 8:29 ص حذف

ثقة بالله هننجح اديك تحمله

رد
avatar
magdy mando
المشرف
13 يناير 2015 في 10:11 م حذف

ادوس علي ايه

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
13 يناير 2015 في 10:42 م حذف

لتحميل اللعبه اضغط على زر " لتحميل اللعبه اضغط هنا - رابط مباشر " وستتحمل معك اللعبه بسهوله ان شاء الله

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 يناير 2015 في 12:44 م حذف

لعبة جميلة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
18 يناير 2015 في 11:20 ص حذف

لعبة جميلة اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى

رد
avatar
احمد ابراهيم احمد على
المشرف
22 يناير 2015 في 9:38 م حذف

العبة جميلة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
23 يناير 2015 في 8:08 م حذف

حلواا اوي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
26 يناير 2015 في 10:15 ص حذف

جميلة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
27 يناير 2015 في 12:47 م حذف

جربتها طاعت جميلة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
28 يناير 2015 في 12:18 م حذف

اللعبة جميلة اوى

رد
avatar
غير معرف
المشرف
29 يناير 2015 في 2:54 م حذف

بتتحمل الان هن شوف


رد
avatar
غير معرف
المشرف
29 يناير 2015 في 4:48 م حذف

نفسى احملها


رد
avatar
البغل
المشرف
6 فبراير 2015 في 9:08 م حذف

العبة جميلة جدا وفشيخة

رد
avatar
مصطفي الطلخاوي
المشرف
10 فبراير 2015 في 10:16 م حذف

جميلة جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 فبراير 2015 في 5:52 ص حذف

نيفسي احملها

رد
avatar
مجدى سعد
المشرف
16 فبراير 2015 في 10:33 م حذف

شكرا يامان يا أجدع مان

رد
avatar
غير معرف
المشرف
26 فبراير 2015 في 6:06 م حذف

رررووووووووععععععه

رد
avatar
ايمن
المشرف
7 مارس 2015 في 7:14 م حذف

جامدة جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
10 أبريل 2015 في 2:50 م حذف

لعبة grand theft Auto5احسن جزء

رد
avatar
غير معرف
المشرف
17 أبريل 2015 في 11:15 م حذف

هــى تـحــمـيـل الــعـبه حــتــاخــد قـــد ايــه وقـــت...ارجو الرد شكرااااا

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
17 أبريل 2015 في 11:36 م حذف

على حسب سرعه الانترنت عندك ...

رد
avatar
غير معرف
المشرف
22 أبريل 2015 في 2:58 ص حذف

افضل لعب بنزبه الي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
30 أبريل 2015 في 6:05 ص حذف

الله ينور

رد
avatar
غير معرف
المشرف
30 أبريل 2015 في 4:15 م حذف

زي العسل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 مايو 2015 في 4:04 م حذف

اللعبة اخر حاجة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
19 مايو 2015 في 3:37 م حذف

جميلة جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
19 مايو 2015 في 3:37 م حذف

روعة

رد
avatar
احمد
المشرف
20 مايو 2015 في 6:09 م حذف

جميلة لدرجة ان انامو عارف احملها

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 مايو 2015 في 8:17 ص حذف

لبعة جميل

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
21 مايو 2015 في 6:07 م حذف أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar
غير معرف
المشرف
23 مايو 2015 في 10:17 ص حذف

انا مش عارف انسخ الرابط

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
23 مايو 2015 في 6:24 م حذف

اسف جداً نسيت هذا الموضوع
اضغط هنا وسوف تنتقل مباشراً الى الفيديو

رد
avatar
غير معرف
المشرف
30 مايو 2015 في 9:12 م حذف

انا لما اجى احملها بيجبلي free و slow donlowad

رد
avatar
غير معرف
المشرف
2 يونيو 2015 في 10:14 م حذف

اللعبة بتحمل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
7 يونيو 2015 في 11:09 م حذف

اللعبه بتحمل بس انا حاسس انها جمده

رد
avatar
غير معرف
المشرف
9 يونيو 2015 في 2:51 م حذف

جامده

رد
avatar
غير معرف
المشرف
11 يونيو 2015 في 7:51 م حذف

حلوة اوى شكرا لكم

رد
avatar
سلمى رمضان
المشرف
19 يونيو 2015 في 1:08 م حذف

التحميل بطيئ

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
22 يونيو 2015 في 5:19 ص حذف

هذه مشكله فى الانترنت عندك ..

رد
avatar
غير معرف
المشرف
2 يوليو 2015 في 11:27 ص حذف

العاب جميلة جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
2 يوليو 2015 في 11:29 ص حذف

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

رد
avatar
غير معرف
المشرف
2 يوليو 2015 في 11:38 ص حذف

لعبة جاتا المصرية حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

رد
avatar
غير معرف
المشرف
28 يوليو 2015 في 11:38 م حذف

مشكوووووووووور العاب جميله جدا وسهله التحميل مشكووووووووووور

رد
avatar
غير معرف
المشرف
31 يوليو 2015 في 2:26 ص حذف

اعمل اى علشان انزلها

رد
avatar
غير معرف
المشرف
2 أغسطس 2015 في 8:02 م حذف

ممكن اعرف ازاي العبها اون لاين

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
5 أغسطس 2015 في 1:00 ص حذف

شاهد هذا الفيديو وحاول التطبيق معه خطوه بخطوه وبالتوفيق ..
https://www.youtube.com/watch?v=kxzwBqwQkfo

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
5 أغسطس 2015 في 1:02 ص حذف

استخدم برنامج MTA يمكنك من خلاله اللعب اون لاين مع اصدقائك ومع اشخاص من جميع انحاء العالم ..

رد
avatar
غير معرف
المشرف
10 أغسطس 2015 في 8:12 م حذف

حاملتها ازاي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 أغسطس 2015 في 1:54 م حذف

شكراا على العبة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
26 أغسطس 2015 في 2:39 م حذف

حلووووووووووووووو اوي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
26 أغسطس 2015 في 11:10 م حذف

بلكتيرقوى30-1

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 سبتمبر 2015 في 10:17 ص حذف

العبه دي تحفا كانك عيش في عالم تاني بس انتي الي بتتحكم في كل حاجه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
2 سبتمبر 2015 في 11:04 م حذف

انا بحملها بس هي تقيله في التحميل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
3 سبتمبر 2015 في 6:32 ص حذف

احملها حملتها

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 سبتمبر 2015 في 1:00 ص حذف

هى بتحمل بس
انا عاوز طلب
غاوز لعبة
fifa15
,

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 سبتمبر 2015 في 1:09 ص حذف

حلوة اوي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 سبتمبر 2015 في 1:09 ص حذف

جميلة اوي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
22 سبتمبر 2015 في 3:09 ص حذف

جمده اوي

رد
avatar
Unknown
المشرف
23 سبتمبر 2015 في 9:48 ص حذف

اللعبة بتتحمل اهي

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
23 سبتمبر 2015 في 8:48 م حذف

يمكنك تحميل لعبه فيفا 2015 من هنا
http://downloadgamesfree7.blogspot.com/2014/11/download-fifa-2015-free.html
شكرا ..

رد
avatar
غير معرف
المشرف
27 سبتمبر 2015 في 3:28 ص حذف

لعبه جامده فشخ

رد
avatar
غير معرف
المشرف
31 أكتوبر 2015 في 3:50 م حذف

لعبة جميلة جدا الفيديو بتاع اللعبة تحفة و بتنزل بس بيقولى هتنزل فى ظرف 3 ايام :/ بس مش مهم هستناها :]

رد
avatar
غير معرف
المشرف
15 نوفمبر 2015 في 1:02 م حذف

روعععععععععععة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
4 يناير 2016 في 2:56 م حذف

احمد واحد بس

رد
avatar
غير معرف
المشرف
11 فبراير 2016 في 6:01 م حذف

روعة وكفو

رد
avatar
Unknown
المشرف
26 فبراير 2016 في 3:43 ص حذف

gufm لعبة جمدة جدا

رد
avatar
Unknown
المشرف
3 مارس 2016 في 10:27 م حذف

انها لعبة شيقة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
10 يناير 2017 في 9:15 م حذف

عاوز لعبة جاتا المنوفية

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
3 فبراير 2017 في 6:31 م حذف

شاهد شرح طريقة تحميل لعبة جاتا المصرية بالفيديو اضغط هنا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
22 يناير 2018 في 6:41 م حذف

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 يونيو 2018 في 1:19 ص حذف

راع شكرااااااااااااااااااااااااااااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 يونيو 2018 في 1:19 ص حذف

روع

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 يونيو 2018 في 1:23 ص حذف

RW3A

رد
avatar
Unknown
المشرف
1 يونيو 2018 في 3:58 م حذف

العبة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

رد
avatar
Unknown
المشرف
22 يونيو 2018 في 1:36 ص حذف

موقع جميل وانا احمل من عليه العاب كتير و الالعاب كلها تعمل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
24 يونيو 2018 في 1:29 م حذف

الجزائر ومصر دولة وحدة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
24 يوليو 2018 في 2:26 م حذف

لعبة رائعة احسنتم يا اسياد الالعاب

رد
avatar
Unknown
المشرف
14 أغسطس 2018 في 2:36 م حذف

اللعبه متحمليتش ليه الرجاء الرد فى اسرع وقت وشكرا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
4 سبتمبر 2018 في 6:32 ص حذف

تحميلها بياخد ساعة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 سبتمبر 2018 في 8:15 ص حذف

الي عرف يحملها يكتوبلي هو حمله ازاي

رد
avatar
Unknown
المشرف
22 نوفمبر 2018 في 11:33 م حذف

انا نزلت العبة بس مش عارف اشغلها

رد
avatar
Unknown
المشرف
5 ديسمبر 2018 في 9:50 م حذف

شكرا اولاا انك تحب الله ثانيا اللعبه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
8 ديسمبر 2018 في 4:45 م حذف

بتنزل هنشوف

رد
avatar
Gbn
المشرف
19 يناير 2019 في 12:04 م حذف

thaksssssssssssssssssssssssssssssss

رد
avatar
Unknown
المشرف
23 يناير 2019 في 2:25 م حذف

جميييييييييييل

رد
avatar
Unknown
المشرف
8 فبراير 2019 في 7:21 م حذف

احسن لعبه لعبتها

رد
avatar
Unknown
المشرف
26 مارس 2019 في 10:10 م حذف

رررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووووووووععععععععععععععععععععععععععععععععععععععههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
18 أبريل 2019 في 9:28 م حذف

يا اخواني لا تنسوا ان اللعبة فيها مناظر لا يحق للمسلم ان يراها والله انا ما نزلت اللعبة ولا سوف انزلها والله علي مااقول شهيد

رد
avatar
Unknown
المشرف
2 مايو 2019 في 6:27 م حذف

انا من ليبيا احب العبه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 مايو 2019 في 3:51 م حذف

اللعبة جميلة اوى بس هى تحميلها على الجهاز تقيل اوى

رد
avatar
غير معرف
المشرف
20 يونيو 2019 في 9:32 ص حذف

مش عارف انزلها

رد
avatar
Unknown
المشرف
27 سبتمبر 2019 في 3:40 ص حذف

مش راضيه تحمل اي

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
27 سبتمبر 2019 في 7:38 م حذف

الرابط يعمل بدون مشاكل تم تجربتة اليوم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
24 ديسمبر 2019 في 5:03 م حذف

هادي العبة تتحمل في 8ساعات

رد
avatar
غير معرف
المشرف
30 ديسمبر 2019 في 5:53 م حذف

زائع

رد
avatar
Unknown
المشرف
9 يناير 2020 في 6:47 ص حذف

ليش لما ابحث على لعبة ثانية ما بقدر الا العاب معينة

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
9 يناير 2020 في 6:38 م حذف

اكتبلنا اسماء الالعاب الي بتدور عليها

رد
avatar
Unknown
المشرف
12 فبراير 2020 في 6:12 م حذف

انا عوز احمله الجاته

رد
avatar
Unknown
المشرف
7 مارس 2020 في 10:14 م حذف

وحشه اوووووبييييي

رد
avatar
abdomidirk
المشرف
24 مارس 2020 في 5:45 م حذف

مزال مشفتهاشي ولكن جميلة شكرا لك اخي في الله

رد
avatar
abdomidirk
المشرف
12 أبريل 2020 في 9:41 ص حذف

شكرا جزيلا افضل موقع عندي جميل

رد
avatar
abdomidirk
المشرف
12 أبريل 2020 في 10:19 ص حذف

هاذي اللعبة مو شغالة عندي بس اريد الحل

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
12 أبريل 2020 في 11:35 م حذف

يعني حملت اللعبة وبعد ماحملتها لاقيتها مو شغالة ؟ مع العلم تم تجربة اللعبة وتعمل بدون مشاكل حاول مرة اخري من فضلك

رد
avatar
غير معرف
المشرف
4 مايو 2020 في 9:24 م حذف

التحميل بطيئ شوية

رد
avatar
Unknown
المشرف
6 مايو 2020 في 1:59 م حذف

ليست رائعة بل مروعة

رد
avatar
Unknown
المشرف
15 مايو 2020 في 2:13 م حذف

لالالللالاالالالالللللللللللللاااااااااااااااااالللللللللللللللللللللعتتااااا لاااااااااااااااااااااالاااااااااااااااالللللللللالاالال

رد
avatar
Unknown
المشرف
10 يونيو 2020 في 11:33 م حذف

المشكلة ان اللعبة بتطول في التحميل وبتاخد نت كتير وفي الاخر مبتشتغلش

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
12 يونيو 2020 في 9:15 ص حذف

حاول استخدام اي برنامج تحميل للاستفاده من سرعة الانترنت كاملة واذا كانت اللعبة لا تعمل اخبرنا بالعطل وسنقوم بأصلاحه فى اقرب وقت..

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
14 يونيو 2020 في 8:05 م حذف

لماذا لم يتم التحميل الرابط مباشر وسريع من ميديا فاير

رد
avatar
غير معرف
المشرف
15 سبتمبر 2020 في 11:16 م حذف

2ص3342345صص4صثصصؤقثقص3ص4صث

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 سبتمبر 2020 في 2:38 م حذف

اللعبه جميله جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
5 أكتوبر 2020 في 9:58 م حذف

روووووووووووووووعه استمروو

رد
avatar
Nejm ‎Al ‎Din
المشرف
15 نوفمبر 2020 في 11:01 ص حذف

العبة حلوة بس تقيلةجداجداجداجدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
3 مارس 2021 في 9:04 م حذف

ههههههههههههه لعب احلو

رد
avatar
غير معرف
المشرف
3 مارس 2021 في 9:05 م حذف

ببببببب

رد
avatar
1231546
المشرف
5 مارس 2021 في 3:17 ص حذف

حلوة جدددددددددددا

رد
avatar