تحميل لعبة تمبل رن الجديدة مجانا Download Temple Run 2

ads
تحميل لعبة تمبل رن Temple Run 2 واحده من افضل الالعاب المليئة بالمتعه والاثاره التي يحبها الكثير من الجماهير في وقتنا الحالي حيث انها تعتمد بقدر كبير جداً على السرعه في اتخاذ القرارات المصيرية المهمه جداً .

تعتبر هذه اللعبة من اكثر الالعاب حباً لدي الجماهير وانتشرت بكثرة فى نفس التوقيت الذي انتشرت به لعبة صب واي الشهيره وحققت نجاح رائع وكانت هي اللعبة الاكثر ترويجاً ونجاحاً علي الاطلاق وحققت نجاحاً باهراً وكادت ان تتخطي صب واي بمراحل وبالاخص بعد نشر الجزء الثاني من اللعبة .

انتشرت اللعبة في اول مره اغسطس عام 2011 وانتشرت بسرعة شديدة مع بداية انتشار نظام الاندرويد فى العالم وبالاخص العالم العربي وحققت نجاح مميز وبعدها تم نشر الجزء الثاني للعبه مع اضافة بعض الرسوم والاراضي الجديدة وحتي اشكال اللاعبين .

تمبل رن
تمبل رن

والتي بدورها تحدد بقاء البطل واستكماله للمهمه او خسارتة ووقوعه ضحية للاشباح وايضاً تعتمد علي الذكاء كثيراً كما انها واحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره .

ماهي تحميل لعبة تمبل رن ؟

تعرف لعبة تمبل رن Temple Run 2 او الهروب من المعبد كما يطلق عليها البعض منذ سنين طويلة وحتي الان يستمرون الملايين فى تحميلها يومياً من الانترنت ومتاجر الالعاب المشهوره ولعبها لانها حقا لعبة اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من التعليقات الايجابية من قِبل الجماهير والنقاد والخبراء في مجال الالعاب .

انتشرت لعبة تمبل رن اول مرة عام 2011 اي منذ 6 سنوات علي ايدي الشركة المنتجة والمطورة للالعاب الشهيره Imangi Studios التي اشتهرت بسرعة كبيره بعد نشرها للعبة تمبل رن حيث استطاعت وقتها تحقيق نجاح مميز جداً بعد نشر اول اصدار من اللعبة واحبها الجمهور كثيراً وكانت المانس الوحيد والاقوي الي تحميل لعبة صب واي اللعبة الشهيره جداً والتي حققت ايضاً نجاحا كبيراً ثم بعدها بفترة قامت الشركة المطوره بنشر الاصدار الثاني من Temple Run 2 والذي حقق نجاح مميز جداً ايضاً والذي يحمل اراضي جديدة واماكن للعب مختلفة تماماً عن الاصدار الاول .


 قصة واحداث لعبة تمبل رن :-

بعد تحميل لعبة تمبل رن ستبدأ في الدخول الي عالم خاص مليئ بالمغامرات المثيرة والمرعبة كثيراً والتي تحكي قصة شاب قوى ذهب الي احدي المعابد المشهوره ليبحث عن الذهب والماس ولكن سرعان مايجد الكنز تواجهه العديد من العقبات التى تجعل مهمه الهروب شديده الصعوبه ليجد ان الاشباح تلاحقة اينما يذهب بسرعة كبيرة فبدأ البطل بالركض سريعاً وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه ويجب عليك الان ايها المغامر الشجاع مساعدة بطل اللعبة في الهروب من المعبد وحاول الوصول لاعلي سكور وعدد نقاط ممكن .

والى كل عشاق لعبة تمبل رن Temple Run 2 لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل تعمل لعبة تمبل ران علي اجهزة الاندرويد بجميع انواعها واجهزة الايفون والانظمة التي تعمل بنظام IOS كما يمكنك تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة من موقعنا بكل سهوله .

صور من لعبة تمبل رن Temple Run 2

لعبة تمبل رن

Temple Run 2

تحميل لعبه تمبل رن Temple Run 2 للموبايل

اللعبه تدعم نظام الاندرويد والايفون
الناشر : Imangi Studios
حجم اللعبه للاندرويد : 45 MB
حجم اللعبة للايفون : 140 MB
الترخيص : مجانى

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
20 أبريل 2020 في 5:33 م حذف

zayna

رد
avatar