تحميل لعبة حرامي السيارات للكمبيوتر مجانا Download Crimelife 3 Free

ads

عن لعبة حرامي السيارات Crimelife 3

لعبة حرامي السيارات Crimelife 3 هى لعبه ممتعه جدا ومسليه جدا ومليئه بالمهمات المثيره والمغامرات الرائعه والاكشن وحروب العصابات حيث انها تشبه اللعبه الرائعه جدا الشهيره لعبه جاتا GTA حيث يكون امامك فى لعبة حرامي السيارات Crimelife 3 العديد من المهمات التى يجب عليك انجازها فى وقت محدود حتى تفوز بالمهمات وتحصل على الاموال حيث يمكنك استغلال الاموال فى شراء الاسلحه والسيارات والمعدات المطلوبه منك فى كل مهمه وايضا بعض المهمات تكون عباره عن نقل السيارات من مكان الى مكان اخر محدد على الخريطه بالاضافه الى اسمهم تشير الى الطريق لتسهيل المهمه وبعض المهمات الاخرى تكون عباره عن حمايه اشخاص مهمه وقياده السيارات فهى حقا لعبه رائعه وتستحق التجربه .

download crimlife 3

تعد لعبة حرامي السيارات Crimlife 3 واحده من افضل واقوي سلسلة العاب Crimlife الشهيره جداً والتي حققت نجاحاً باهراً في عالم الالعاب واستطاعت ان تخلق لنفسها اسماً بين اقوي وافضل الالعاب الموجودة علي الساحه والسبب وراء ذلك المميزات العديدة التي تمتلكها والشبه الكبير جداً بينها وبين اللعبة الشهيره لعبة جاتا سان اندرس وتعد افضل بديل لها علي الاطلاق كما تعتبر ايضاً واحده من اقوي العاب الاكشن والقتال المثيرة جداً حيث كما تشاهد امامك في بعض صور اللعبة يظهر البطل داخل المهمات المطلوب منه تنفيذها ويقابل العديد من الصعوبات والمشاكل التي سنتعرف عليها مع قصة اللعبة وبدايتها والمزيد من المعلومات عنها .

لعبة حرامي السيارات

احداث لعبة حرامي السيارات :

تدور احداث تحميل لعبة حرامي السيارات حول مجموعة من المهمات المليئه بالمغامرات المثيرة التي يدخل فيها بطل اللعبة ويقوم بأداء المهمات حيث تكون المهمات عبارة عن حرب العصابات واطلاق النار والتصويب وسرقة السيارات ويجب عليك مساعدة بطل اللعبة لانجاز الكثير من المهمات في اسرع وقت ممكن حتي تحصل علي مالك وتستطيع شراء الاسلحه والادوات التي ستساعدك كثيراً اثناء اللعب والتي تسهل عليك انهاء المهمات سريعاً فهي حقاً لعبة رائعة جداً ومسليه وتستحق التجربة .

تحميل لعبة Crimlife 3

مميزات لعبة حرامي السيارات :

  1. تحتوي لعبة حرامي السيارات علي الكثير من المهمات المليئه بالمغامرات المثيرة والتي ستعجبك بكل تأكيد .
  2. تتميز اللعبة بالكثير من الادوات والاضافات التي يمكنك شرائها بالاموال بعدما تحصل عليها من انجاز المهمات والتي ستساعدك كثيراً .
  3. يكون لك صحة 100% يجب عليك المحافظه عليها سالمه حتي تستطيع اتمام جميع المهمات بدون خساره واذا خسرت يكون لك اكتر من فرصة اخري .
  4. تتميز لعبة حرامي السيارات بالبساطة والجمال والسلاسه في اللعب بدون التعقيد والمشاكل عكس الكثير من الالعاب الاخري .
لعبة حرامي السيارات


➧ لعبة حرامي السيارات Crimelife فلاش على الانترنت



فيديو عن لعبه حرامى السيارات Crimelife


تحميل لعبه حرامى السيارات Crimelife مجانا للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع الانظمه
حجم اللعبه : 2 MB
السعر مجاني

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

4 التعليقات

Write التعليقات