تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

ads
تحميل لعبة باتمان بطمن واحده من افضل العاب الاثاره والمغامره والمتعه والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامرات الكثيرة جداً التي تتمتع بها اللعبة الغنية عن التعريف جداً والتي ستلعبها وتستمتع بها كثيراً فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة.

حيث تعد تحميل لعبة باتمان هي واحدة من الالعاب القديمة جداً والتي اشتهرت بسبب شخصية اللعبة الاساسية وهي شخصية باتمان التي ظهرت في مسلسلات اجنبية كثيرة وظهرت ايضاً في مسلسلات الكارتون للابطال الخارقين والعديد من الاعمال الفنية التي استحضرت شخصية باتمان الشهيرة جداً فمن منا لا يعرف باتمان البطل الخارق الذي يقوم بحماية البلاد والدفاع عن بلدة من اللصوص والاشرار لذلك تبدأ المغامرات في اللعبة المميزة جداً قم الان علي تحميل اللعبة وطارد الاعداء واصبح وحداً من افضل اللاعبين في هذه اللعبة المميزة.

تحميل لعبة باتمان Batman

تعرف لعبة باتمان Batman منذ سنين كثيرة جداً حيث بدأت فكرة باتمان في البداية كشخصية كوميكس في القصص والمجلات ثم بعدها تطورت قليلاً حتي اصبحت مسلسل كرتوني اكثر من رائع بعد اصدارة وعرضة علي قنوات الاطفال اصبح الجميع يتابعه ويفضل مشاهدتة عن اي مسلسل او فيلم اخر وذلك لما احتوي عليه المسلسل من مغامرات ومطاردات للاشرار في اطار مشوق وممتع جداً ولم يتابعه الصغار فقط حيث كان يتابعه نسبة كبيرة من الكبار نظراً لكثرة المغامرات والاكشن الاكثر من رائع ثم بعدها بدأت فكرة رجل الوطواط لعبة باتمان من التطور اكثر فأكثر حتي تم عرضها علي انها فيلم تم بثه في جميع صالات السينمات وشارك في التمثيل كبار الممثلين وتم عرض اكثر من جزء له مع تطور اشرار العالم .

تحميل لعبة باتمان

تم انتاج تحميل لعبة بات مان  علي اكثر من جزء كان اول جزء في عام 2005 وحقق نجاح اكثر من رائع وجذب اليه العديد من متابعين ومحبين شخصية باتمان ثم بعدها تم اصدار 3 اجزاء ليكتمل عدد 4 اجزاء في نهاية عام 2013 والان سنتعرف علي اجزاء لعبة باتمان ..

  • بداية باتمان Batman Begins 2005
  • باتمان أركام أسايلم Batman Arkham Asyl 2009
  • باتمان أركام سيتي Batman Arkham City 2011
  • باتمان أركام أوريجنز Batman Origins 2013

وبعد اصدار العديد من الالعاب المنافسة والجديدة يستمرون الملايين فى تحميل لعبة باتمان من الانترنت او شرائها من الاسواق ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز شديدة الاهمية .

أحداث وقصة لعبة باتمان

تدور فكره لعبة بات مان Batman حول رجل قوى لديه قوه خارقه في القتال واستخدام الاسلحة الشخصية ويستغل هذه القوه الخارقه فى الخير وحمايه المدينة من خطر الاشرار والاعداء وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق المليئ بالاثارة حيث تبدأ العصابات في الاعمال الشريرة ويحاول باتمان جاهداً ايقاف الاعداء وابعاد الخطر عن اهالي المدينة واسترداد الحقوق ويبدأ بعدها العصابات التخطيط لقتل باتمان ويحاول باتمان التصدي لهم بكل قوتة وتحاول الشرطة مساعدته ولاكنهم كثيرون جداً والان يأتي دورك في ارشاد وتحريك شخصية باتمان لتكون انت البطل الذي يدافع عن المدينة ويحميها من الاشرار ويساعد في لعبة باتمان كثيراً حتي لا يصاب باتمان او يتم قتله فيجب عليك ان تتوغي الحذز،

Batman

والى كل عشاق باتمان Batman لعبه الاثاره والمتعه والتشويق يمكنك الان تحميل لعبة باتمان كاملة على رابط مباشر للتحميل بسهوله وبدون مشاكل حملها الان واستمتع بكل المغامرات الممتعه التي تقدمها لك اللعبة .

مميزات لعبة باتمان

تميزت لعبة باتمان بالعديد من المميزات والتي جعلتها واحده من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق وجعلتها اللعبة الاولي وحتي الان تظل محتفظة بمكانتها وسط جميع الالعاب حيث يعد من اهم المميزات التي تحتوي عليها لعبة باتمان هي...

  1. تحتوي لعبة باتمان علي العديد من المهمات والمراحل مختلفة المستويات حيث في البداية سوف تقابل مهمات شديدة السهوله ولاكن مع الوقت ستواجه مهمات شديدة الصعوبة فيجب ان تكون يقظاً وتنهي جميع المهمات بأسرع وقت ممكن .
  2. لعبة باتمان متوفرة علي الكمبيوتر تعمل علي جميع انظمة التشغيل ويندوز يمكنك الحصول علي الان وستعمل معك بسهوله وبدون مشاكل .
  3. العاب باتمان متوفرها علي 4 اصدارات مختلفه اذا قمت بأنتهاء جميع المهمات في اللعبة الاولي يمكنك تحميل لعبة باتمان 2،3،4 .
  4. لعبة باتمان تتميز بحجمها الصغير جداً والذي يجعل عملية الحصول عليها بسيطة تماماً عكس الكثير من الالعاب معقدة التحميل حيث لا يزيد حجم اللعبة عن 331 ميجا بايت وذلك لا يعتبر حجم كبير مقارنتاً بالالعاب المنافسة.
تحميل لعبة باتمان

فيديو من داخل لعبة بات مان Batman


ولتحميل المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير واستمتع بمجموعة رائعة من الالعاب المميزة كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 331 MB
السعر مجاني

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

4 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
16 يناير 2018 في 10:03 ص حذف

مش بتتحمل ليه ر جاء رد سريع

رد
avatar
غير معرف
المشرف
5 أغسطس 2020 في 1:41 ص حذف

وانا كمان بردو

رد
avatar