تحميل لعبة الدومينو 3D Dominoes للكمبيوتر برابط مباشر

ads
تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة دومينو 3D Dominoes علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحده من افضل واحسن الالعاب المعروفه عالميا والمعروفه منذ سنين طويله وكانت من اهم الالعاب عند الجميع ولا زالت من افضل الالعاب المسلية جداً التي يحبها الجماهير كثيراً.

فمن منا لا يلعب لعبة الدومينو مع اصدقائه في المقاهي والمجالس والرحلات فهي تعتبر اللعبة الاكثر استخداماً ولعباً علي ارض الواقع في الوقت الحالي وفي جميع الاوقات حتي لانها كانت لعبة خفيفة وبسيطة وتعتمد علي الذكاء والتفكير كثيراً والسرعة في اتخاذ القرار السليم في الوقت المناسب والتي مع لعبها دائماً تبدأ في فهمها اكثر بكثير كما ان المحترفين في هذه اللعبة تعرف جميع اسماء الاحجار او الكروت فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق اللعب.


تحميل لعبة الدومينو
لعبة الدومينو 3D Dominoes

تحميل لعبة الدومينو 3D Dominoes

حيث تعتبر لعبة الدومينو من الالعاب التي يلعبها يومياً الكثيرون من جميع بلاد العالم وخصوصاً في بلاد الوطن العربي تحديداً في مصر حيث لا تخلو اي كافيتيريا او مقهي من هذه اللعبة البسيطة التي تجذب اليها الجميع حيث من اهم ماساعد في اشهار تحميل لعبة الدومينو وجعلها من اهم وافضل الالعاب انها لعبة جماعية فلا تستطيع لعبها بمفردك بل يجب توافر علي الاقل لاعبان وتسمح حتي ثماني لاعبين كما تري امامك بفي الصور مما يجعلها لعبة جماعية اكثر ويمكن للاصدقاء لعبها معاً فتزيد المتعة والمنافسة.

معلومات عن لعبة الدومينو :-

وكانت فى البدايه عباره عن مجموعه احجار منقوشه بعدد معين فى كل حجر يختلف من حجر الى اخر ويجب عليك وضع كل حجر بجانب الحجر الذي يشبهه وتتوالي احداث اللعبة حتي ينهي احد اللاعبين كروته اولاً وبذلك يكون هو الفائز كما تشاهد فى الصور اسفل الموضوع وهكذا وانتشرت بكثره فى الفتره الاخيره حيث بدأت هذه اللعبه فى اول مره على الاجهزه الالكترونيه وكانت على  الكمبيوتر .

نزلت بعدها مجموعه من الاصدارات المختلفه الانواع والاشكال ولاكن طريقه اللعب واحده ثابته لا تتغير فكان اول اصدار من هذه اللعبه كان مدموجا مع بعض الالعاب الاخرى مثل السلم والثعبان والشطرنج وبنك الحظ والطاوله والكثير من الالعاب الاخرى وعندما لاحظو الشركات ان هذه اللعبه عليها بحث كبير على الانترنت فبدأت الشركات اصدار تحميل لعبة الدومينو منفرده بدون اضافه العاب اخرى وتوالت التحديثات والتحسينات فى هذه اللعبه حتى اصبحت متوفره ايضاً على هواتف الاندرويد وبتقنيه 3D رائعه جداً .

مميزات لعبة دومينو 3D Dominoes :-

حيث حصلت على نسبه تحميل عاليه جداً فى وقت قصير من اصدارها وهذا يدل على انها لعبه رائعه ومميزه وتختلف كثيراً عن باقى الالعاب الاخرى حيث من اهم مايميزها كثيراً عن باقي الالعاب هي ...

  1. من اهم مايميز لعبة دومينو 3D Dominoes حجمها الصغير جداً فقط 4 ميجا بايت لهواتف للاندرويد وللكمبيوتر فقط بحجم 3 ميجا بايت .
  2. تتميز ايضاً اللعبة بجودتها الرائعة وقوة الجرافيك المميز بتقنية HD ذات الصوره الواضحه كما بالصور .
  3. يمكنك اللعب مع عدد كبير من اللاعبين يصل الي 8 لاعبين بحيث يتم توزيع الكروت علي اللاعبين بالتساوي .
  4. يمكنك اللعب منفرداً ضد الكمبيوتر ويمكنك اللعب مع اصدقائك .
  5. لعبة الدومنه لعبة مجانية تماماً ولا تحتاج منك اي رسوم او تكاليف .

والان يمكنك تحميل لعبة الدومينو الان بسهوله جداً واستمتع بلعب العاب دومنه وتحدى اللاعبين علي هاتفك الاندرويد او جهازك الكمبيوتر بسهوله فقط وحصرياً علي مدونة تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر .

صور من لعبة الدومينو 3D Dominoes

دومينو

3D Dominoes

تحميل لعبه الدومينو 3D Dominoes للكمبيوتر والاندرويد

اللعبه تدعم نظام الاندرويد والكمبيوتر
حجم اللعبه للاندرويد : 4.5 MB
حجم اللعبة للكمبيوتر : 3.5 MB
الاصدار : 1.3.4.0
السعر مجانى

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

3 التعليقات

Write التعليقات
zaaalrawy
المشرف
3 نوفمبر 2019 في 12:36 م حذف

ششششششششششششششكرا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
7 مايو 2020 في 2:00 م حذف

نسخة خير كاملة

رد
avatar