تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر الكلمات المتقاطعة Wasla مجانا

ads
تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر ولجميع انواع الهواتف الاندرويد والايفون مجانا وبحجم صغير جداً وبرابط مباشر سريع  واستمتع بكل المغامرات المثيرة والممتعه التي تقدمها لك لعبة الكلمات المتقاطعة الغنية عن التعريف والتي تعتبر من اجدد واحدث الالعاب علي الاطلاق التي تميزت وتخصصت في مجال الثقافة والالغاز والمعلومات العامة المفيدة والشيقة جداً حيث تدخل فى اللعبة وتتعرف عليها وتجد معلومات كثيرة جداً لم تكن تدري عنها اي شئ وستجد بالتأكيد معلومات كنت تعرف عنها فتزيد معرفتك ومعلومات اكثر وتستمتع مع اللعبة.

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر

كما ان تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر تمتعت بالكثير من المميزات والاضافات التي جعلتها واحدة من اهم واكثر الالعاب تحميلاً في الوطن العربي علي الرغم من انتشار عدد كبير من الالعاب المعروفة فى مجال العاب الكلمات المتقاطعة المميزة جداً في جميع بلاد العالم حيث توجد العديد من الالعاب المتوفرة وكل لعبة متوفرة بلغة خاصة بالبلد التي تم اصدارها فيه ولعبة وصلة هي لعبة عربية اصيلة تم نشرها لتكون باللغة العربية الجميلة لتستمتع باللعبة ولا تجد فيها اي صعوبة علي الاطلاق واليوم سنتعرف معاً علي اهم مميزات وصفات وطريقة لعب و تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر بكل سهولة حتي تستطيع لعب واحدة من افضل واقوي العاب الكلمات المتقاطعة بكل سهولة وبدون مشاكل تماماً فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة .

معلومات عن لعبة وصلة للكمبيوتر

انتشرت لعبة الكلمات المتقاطعة الشهيرة وصلة منذ فترة قصيرة جداً لا تتخطي 3 سنوات واستطاعت في هذه الفتره القصيرة تحقيق ارقام قياسية رائعة جداً واستطاعت احتلال الكثير من المراكز المهمه والتفوق علي الكثير من الالعاب المنافسة لها في نفس مجال العاب ذكاء المجال القوي والرائع والمميز بالكثير من الاشياء المفيدة كثيراً للمستخدمين والتي تساعد علي تطوير مهارات كثيرة مثل السرعه في الاداء والتعامل وايضاً الدقة في التنفيذ والاجابة علي الاسئلة المطروحه ,

واستطاعت لعبة وصلة الدخول في منافسة قوية من اقوي الالعاب في مجال العاب المسابقات والاسئلة الثقافية واقتربت كثيراً من تحطيم ارقام لعبة من سيربح المليون القياسية ولا ننكر ان من سيربح المليون من افضل واهم الالعاب التنافسية المليئة بالاسئلة الجميله والرائعه ولاكن استطاعت لعبة وصلة اضافة امكانيات وادوات واضافات جديدة افضل بكثير عن اي لعبة اخري وذلك ماميزها عن الكثير من الالعاب الاخري ولا يجب علينا ان ننسي تحميل لعبة سيف المعرفة لعبة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيره التي احبها الجميع واصبح لديها جمهور كبير جداً في الاونة الاخيرة مما يجعل المنافسة قوية جداً بين الثلاث العاب وذلك ماستشهدة الفترة القادمة فهي حقاً العاب رائعة وتستحق منا كل تقدير كما تم اصدار لعبة جديدة رائعه جداً ايضاً تسمي لعبة حلها واحتلها والتي تميل كثيراً لالعاب الحرب ولاكن بنفس فكرة العاب المسابقات والاسئلة الثقافية والتي ايضاً متوفرة باللغة العربية فقط .

تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر

قصة واحداث تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر

لعبة وصلة هي لعبة كلمات متقاطعة بسيطة صغيرة الحجم تم اصدارها مؤخراً من قبل شركة ZoZo حققت في البداية نجاحاً مقبولاً ولاكن بعد فترة اصبحت من اهم واكثر الالعاب انتشاراً في الوطن العربي حيث في لعبة وصلة يمكنك الاستمتاع بالدخول في مغامرات شيقة وممتعه مع حل الكلمات المتقاطعة والاسئلة التي تظهر لك عند كل مستوي او مرحلة حيث يمكنك اختيار المجال التي تحب ان يتم سؤالك فية ,

حيث ان تحمل لعبة وصلة مجموعه ضخمة من الاسئلة المختلفة في الكثير من المجالات مثل المجالات الرياضية والتي تضم رياضة كرة القدم ورياضة كرة السلة والكثير من الرياضات المهمه وايضاً مجالات الجغرافيا ومجالات التاريخ ومعلومات ثقافية عامة يجب علي الجميع معرفتها وليس ذلك كل شيئ بلن ان هناك انواع كثيرة من الاسئلة المختلفة حيث يمكنك حل الكلمات المتاقطعة بأكثر من شكل ومنظر وكما توجد بعض الاسئلة المصورة او الصور المقتسبة مثل مجالات الاسلاميات والتاريخ لتظهر بشكل رائع جداً حيث تظهر بعض الصور والتي يجب عليك التعرف عليها مثل صورة سيارة والمطلوب منك معرفة نوع السيارة او بعض الخرائط والمطلوب منك معرفة اسم الدولة او الاعلام والكثير من الاشياء الممتعه جداً والتي ستتعرف عليها بنفسك فور تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر وبدأ في لعبها حتي علي الكمبيوتر .

لعبة وصلة

مميزات لعبة وصلة

تألقت لعبة وصلة في الفترة الاخيرة كثيراً وحققت نجاحاً باهراً في فترة قصيرة مما جعلها واحدة من افضل الالعاب الحالية والاكثر تحميلاً مؤخراً حيث انها حصلت علي اكثر من 10 مليون تحميلاً والاعداد في زيادة مستمرة حيث يبحث عنها الملايين يومياً وذلك يرجع لكمية المميزات والاضافات التي تحتوي عليها اللعبة حيث يأتي في مقدمة اهم مميزات تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر ..
  1. لعبة وصلة هي لعبة كلمات متقاطعة واسئلة ذكاء ومسابقات بسيطة جداً وسهله في التعامل والحركة داخل اللعبة فيمكنك فهم طريقة اللعب بسهوله جداً حتي عند لعبك لها لاول مرة .
  2. لعبة وصلة متوفرة فقط باللغة العربية مما يجعل اللعبة سهله جداً في التعامل والفهم حتي للاطفال .
  3. تمتلك لعبة وصلة مجموعة كبيرة جداً من الاسئلة المختلفة فيمكنك اختيار التخصص الذي تريد ان تُسئل فيه حتي تستطيع التقدم في المستويات بسهوله والتعرف علي معلومات جديدة في المجال المحبب لك .
  4. يقوم التطبيق بتقيم مستواك بعد كل مرحلة وذلك عن طريق النجوم فاذا قمت بالاجابة علي جميع الاسئلة بالطريقة الصحيحه وبسرعه تحصل علي الـ 3 نجوم كاملين .
  5. يمكنك ان تلعب اللعبة اون لاين وتستطيع منافسة اصدقائك عن طريق الحصول علي اكبر كمية من النجوم في كل مرحلة تلعبها وتتخطاها والاعلي نجوم يحصل علي جوائز .
والي كل محبي العاب المسابقات والاسئلة الثقافية يمكنك الان تحميل لعبة وصلة مجانا لجميع انواع الهواتف الاندرويد والايفون وايضاً متاحة لجميع اجهزة الكمبيوتر وسنشرح معاً طريقة تشغيلها علي الكمبيوتر بطريقة بسيطة وبدون مشاكل اطلاقاً ..

طريقة تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر

  • حتي تستطيع لعب لعبة وصلة علي الكمبيوتر فأنت بحاجة لبرنامج بلوستاك Bluestacks لتشغيل الاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر قم بتحميلة من هنا
  • بعد تحميل البرنامج قم بتثبيتة علي جهازك الكمبيوتر كل ماعليك ان تضغط علي زر Install Now وهو الزر المسؤول عن تثبيت البرنامج علي جهازك سيتغرق وقت لتحميل البيانات والملفات اللازمة للبرنامج ثم يقوم البرنامج تلقائياً بتثبيت الملفات بدون مشاكل وفي وقت سريع فقط كل ماعليك هو الانتظار حتي ينتهي البرنامج من التسطيب علي جهازك .
  • بعد انتهاء التثبيت ستفتح معك واجهة البرنامج الرئيسية ستضغط علي كلمة Install APK الموجودة بالاعلي في اقصي يسار البرنامج واذا لم تجدها ستجد كلمة Installed apps وبجانبها ثلاثة نقط اضغط عليهم وسيظهر لك امر Install APK اضغط عليه واختار ملف لعبة وصلة بعد تحميلها من هنا
  • انتظر قليلاً حتي يتم تثبيت اللعبة وبعد الانتهاء ستظهر تلقائياً ايقونة اللعبة علي سطح المكتب الخاص بك ثم يمكنك بعدها فتح اللعبة والاستمتاع بها بسهوله وبدون مشاكل .
ولتحميل المزيد من الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة متميزة من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل العاب للكمبيوتر مجانا كاملة بسهولة.

تحميل لعبة وصلة الاصدار الجديد لجميع الهواتف

اللعبة تدعم جميع هواتف الاندرويد والايفون
اصدار اللعبة : 1.6
حجم اللعبة للاندرويد : 24 MB
حجم اللعبة للايفون : 39 MB
السعر مجاني

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

11 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
8 مايو 2019 في 3:55 م حذف

تعمل في الحاسوب

رد
avatar
غير معرف
المشرف
8 يوليو 2019 في 1:08 م حذف

واووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو انا بخب

رد
avatar
غير معرف
المشرف
28 أكتوبر 2019 في 8:40 م حذف

روعة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 مايو 2020 في 10:23 ص حذف

حلوو

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 مايو 2020 في 10:24 ص حذف

تسلمووربي يحفطكم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 فبراير 2021 في 10:26 م حذف

حلللللوة

رد
avatar
Unknown
المشرف
16 مايو 2021 في 12:00 ص حذف

بحب حاجات دي اوي

رد
avatar