تحميل لعبة جاتا 8 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانية

ads
تحميل لعبة جاتا 8 GTA للكمبيوتر ، احد اهم اصدارات لعبة جاتا الاصدار المتميز الذي يحتوي على الاثاره والتشويق والمتعه ومجموعه من المغامرات المليئه بالمنافسه والتي دائما ما تجعل اللاعب في حاله من التشويق الدائم خلال المهام التي يقوم بتنفيذها حيث ان هذا الاصدار من جاتا من الاصدارات المتميزه التي تمكن من لفت الانتباه اليه بشكل كبير.

حيث ان تحميل جاتا 8 تمكنت الشركة القائمه على تطويره وهي شركه روكستار نورث من التحديث عليه بشكل متميز واضافه عدد كبير من التقنيات الرائعه وتمكن هذا الاصدار من الحصول على القبول العام وتمكن هذا الاصدار من ان يتلافي العديد من المشاكل التي كان يعاني منها محبي لعبه جاتا في الاصدارات السابقه.

تحميل لعبة جاتا 8

من أهم الاختلافات في هذا الاصدار من تحميل جاتا 8 هو مجموعه من الحركات التي يقوم بها اللاعب والتي يمكن من خلالها تلافي العديد من المخاطر والعقبات والصعوبات التي يواجهها اللاعب في مراحل اللعبة المختلفه والتي تبدأ بالتعرف عليها تدريجياً وتختار كل مايجب عليك فعله كما تريد فلا يتم فرض عليك مهمات معينه لعبها فتبدأ اللعبة حر طليق تنتطلق في كل مكان تريده وتجرب كل شئ وتبدأ في انجاز المهمات في الوقت الذي تريده ويمكنك وقف المهمات كما تشاء وتستمتع باللعبة والمطاردات مع الشركة او تستمتع بركوب السيارات وتقود بأقصي سرعة وتتخطي الحواجز وتستمتع كثيراً باللعبة.

فاللاعب سوف يقوم بتنفيذ العديد من العمليات الاجراميه حيث أنه في الاصدارات السابقه كان اللاعب في بعض الاوقات لا يدرك ماذا يفعل امام بعض الصعوبات التي يواجهها ولكن الان يمكن للاعب ان يقوم بتنفيذ عدد من الحركات الرائعه مثل قفز قفزه قويه تمكن اللاعب من الانتقال الى ابعد مدى ممكن.

 الى جانب ان تحميل لعبة جاتا 8 تحتوي على العديد من انواع الاسلحه الجديده التي يمكن للاعب استخدامها لتنفيذ المهام المطلوبه اسلحه ثقيلة وايضاً اسلحه خفيفة والعديد من الاسلحه اليدوية المميزة ويمكنك استخدام اي سلاح تريده داخل اللعبة بكل بساطة وسهولة لذلك فهي حقاً تعتبر واحدة من افضل العاب الاكشن والقتال التي ستلعبها وتستمتع بها كثيراً حقاً.

مميزات لعبة جاتا 8 :

جاتا الذي لا يموت:
في تحميل لعبة جاتا 8 هذا الاصدار فان هناك البعض الذي يطلق عليه لعبه جاتا الذي لا يموت و ذلك لان اللاعب يمكن ان يتخطى العديد من العقبات التي كان من الصعب ان يواجهها في الماضي بشكل سهل وبدون اي نوع من المخاطر التي يمكن ان تؤدي الى موت اللاعب.

التصميم المتميز:
دائما ما يعشق محبي العاب جاتا التصميم المتميز لها من خلال المشاهد والمناظر المتميزة زالرائعة التي تمتلئ بها اللعبة مثل مشاهد الشوتلرع التي تقترب من الواقع زمناظر المباني والحدائق والناس في الشارع وهم يمشون ويتحدثون مع بعضهم البعض فهذه اللعبة واقعية بشكل لا يتوافر في اي لعبة اخرى.

الاسلحة المستخدمة:
دائما ما تتميز تحميل لعبة جاتا 8 بالاسلحة التي يتم استخدمها فيها حيث انها دائما اسلحة تتشابه مع الاسلحة الواقعية بشكل كبير ونخنلف وتتنوع بصورة فريدة ما بين العديد من انواع الرشاشات والبنادق والمسدسات والاسلحة البيضاء الى جانب بعض الاسلحة الثقيلة التي يحصل عليها اللاعب في بعض الوقت مثل قاذفات اللهب.

الحركات الاستعراضية:
من اهم ما يتميز به هذا الاصدار من تحميل جاتا 8 هو الحركات الاستعراضيه التي يمكن للاعب ان يقوم بتنفيذها والتي يمكن من خلالها تخطي العديد من العقبات التي تواجه اللاعب اثناء مراحل اللعبه المختلفة.

صور من داخل اللعبة




ان تحميل جاتا 8 من الامور السهله التي لا تحتاج الى اي احترافيه من جانب المستخدم وذلك لان العاب جاتا دائما من الالعاب سهله التحميل سهله التثبيت وسهله اللعب التي يمكن تحميلها من على شبكه الانترنت والحصول عليها بشكل مجاني تماما من خلال موقع التحميل المميز جداً ميديا فاير والذي يمكنك التحميل من خلاله بكل سهولة بساطة وبدون مشاكل علي الاطلاق.    

فمن اسهل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على هذا الاصدار من اللعبة هو الضغط على رابط التحميل التي تم وضعه من خلال موقعنا في اسفل المقال.

تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير


اصدارات اخرى :


ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

19 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
1 سبتمبر 2018 في 5:08 م حذف

جميل جدااااااااااااااااااااااااااااااا

رد
avatar
Unknown
المشرف
5 ديسمبر 2018 في 10:08 م حذف

بطيا في تحميل من الانترنت

رد
avatar
Unknown
المشرف
20 ديسمبر 2018 في 9:38 ص حذف

لعبة جميلة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان روووووووووووووووووووووووووووعة

رد
avatar
al7ing ali
المشرف
22 أبريل 2019 في 2:50 م حذف

انا حملت اللعبه بس مش زي الصور

رد
avatar
Unknown
المشرف
13 يوليو 2019 في 8:50 م حذف

اللعبة حلوة ولا لا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
18 أكتوبر 2019 في 12:39 م حذف

abderrrr

رد
avatar
Unknown
المشرف
27 نوفمبر 2019 في 6:22 م حذف

جميلةااة وروعةاه ياهبل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
17 ديسمبر 2019 في 10:08 ص حذف

اسم محمد الحاغىءم ل
ايل ف8ق لصهجغثق ى

رد
avatar
غير معرف
المشرف
29 يناير 2020 في 2:03 م حذف

مش عارف انزلها

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
30 يناير 2020 في 1:42 ص حذف

ايه السبب رابط التحميل مباشر ومن ميديا فاير ؟؟

رد
avatar
غير معرف
المشرف
5 مايو 2020 في 2:33 م حذف

موقع روعة

رد
avatar
bahaa
المشرف
5 فبراير 2021 في 12:57 م حذف

goooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

رد
avatar