تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

ads
تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر مجانا احدث اصدار بحجم صغير جداً وبرابط مباشر من ميديا فاير، استمتع مع تحميل لعبة كلمات كراش الجديدة افضل لعبة كلمات متقاطعة محدثة ومختلفة تماماً عن اي لعبة اخري يمكنك ان تراها علي الاطلاق فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة .

تحميل لعبة كلمات كراش

نبذة عن تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر

تعد هذه اللعبة واحدة من احدث العاب الموبايل الجديدة والتي تم نشرها مؤقتاً لتصبح لعبة متوفرة لجميع اجهزة الاندرويد واصبحت مؤخراً متاحة لجميع اجهزة الكمبيوتر وذلك عن طريق استخدام البرامج المحاكية للاندرويد والتي تعمل علي تشغيل العاب الموبايل عموماً علي جهاز الكمبيوتر وتعمل بسهولة وبدون اي مشاكل تماماً فهي لعبة بسيطة وخالية من الاخطاء .

يرجع تاريخ بداية انتشار اللعبة في عام 2018 واستطاعت الحصول علي شهرة كبيرة وخصوصاً بعد انتشار العاب الكلمات المتقاطعة المختلفة مثل لعبة وصلة ولعبة كلمة السر علي العديد من متاجر الالعاب الاون لاين وحققت نجاح كبير وانتشرت بعدها العديد من الالعاب المختلفة في مجال كشف الكلمات وتكوين الجمل والتي اندرجت تحت مسمي تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر وحققت نجاح كبير جداً .

استطاعت تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر الحصول علي تقييم عالي علي متجر جوجل بلاي حيث حصلت علي تقييم 4.7 من 5 وذلك بعد تصويت اكثر من مليون شخص وحصلت علي الكثير من التعليقات الايجابية وحصدت في سنة واحدة علي اكثر من 10 ملايين تحميلاً علي متجر بلاي فقط بالاضافة الي العديد من متاجر الالعاب الاخري وايضاً متاجر الالعاب بصيغة apk للهواتف التي لا تدعم تطبيقات جوجل .

كلمات كراش

معلومات عن لعبة Words Crush

تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر  من انتاج وتطوير شركة زيتونة الشركة الكبيرة جداً في مجال العاب الاندرويد التي تعتمد علي الذكاء والتركيز ويعتبر من اكثر الالعاب المشهورة لها هي لعبة كلمة السر في جزئها الثاني اللعبة الشهيرة جداً والتي تشبة كثيراً لعبة كلمات كراش وايضاً لعبة ضربة معلم لعبة الالغاز المسلية والمحبوبة جداً .

تتكون لعبة كلمات كراش من عدة مراحل ومستويات مختلفة تدخل في كل مرحلة من اللعبة يكون امامك مجموعة خانات فارغة يجب عليك ان تكون جملة معينة وهناك صورة ايضاً توحي بالجملة او تدل عليها بحيث كما تري بالصور وجود قرص الشمس مما يدل علي ان الجملة المطلوبة تدور حول الشمس او تتكون من عدة كلمات متصلة بالشمس مثل اول مرحلة تختار كلمات مثل " حرارة - ضوء - شمس " فهي كلمات مقاربة الي قرص الشمس والعديد من الافكار المختلفة بنفس النمط .

ولا تنسي تحميل لعبة وصلة للكمبيوتر اللعبة المميزة والشبيهة كثيراً بهذه اللعبة والتي تعتبر علامة مميزة في العاب الكلمات المتقاطعة .

ولكي تتخطي المراحل يجب عليك تكوين الجملة من عدة كلمات وذلك عن طريق مجموعة من الاحرف المبعثرة والتي يجب عليك تجميعها وتكون متقاربة من بعضها لتكون كلمة معينة حتي تستطيع ربط الكلمات ببعضها لتكون الجملة المطلوبة منك وكلما تقدمت في المراحل ستجد صعوبة في تجميع الكلمات والجمل .

لعبة كلمات كراش

مميزات لعبة كلمات كراش

تتمتع اللعبة بمميزات مختلفة واكثر من رائعة وذلك مايجعلها لعبة مختلفة ومحبوبة لدي الملايين من الجماهير ويعتبر من اهم ماتحتوي عليه اللعبة من اضافات ومميزات هي ..

  1. اللعبة تحتوي علي مجموعة مستويات مختلفة لا تنتهي بسهولة تصل لاكثر من 500 مرحلة مما يجعلها لعبة طويلة لا نهاية لها .
  2. تحميل لعبة كلمات كراش تتميز بجرافيك عالي الجودة مليئ بالرسومات والالوان الجميلة والمريحة للعين.
  3. اللعبة تحتوي علي العديد من الاسلئة والكلمات في جميع المجالات المختلفة الرياضة والثقافة العامة والتاريخ والجغرافية الخ..
  4. يمكنك لعب لعبة كلمات كراش بدون انترنت تماماً فبمجرد تحميلها علي جهازك لن تحتاج الي الانترنت .
  5. الاصوات داخل اللعبة جميلة جداً وتضيف الي اللعبة الحماس والاثارة .
  6. لعبة كلمات كراش متوفرة بحجم صغير جداً بحيث لا يتعدي حجم اللعبة 45 MB فتصبح لعبة خفيفة تماماً علي جهازك ولا تستهلك مساحة كبيرة علي القرص الصلب .

تحميل لعبة كلمات كراش

تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر الاصدار الجديد مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 45 MB
الترخيص : مجاني
تحميل اللعبة للكمبيوتر

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

2 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
13 أبريل 2020 في 12:52 م حذف

بيالابيلالايبلاايبلايب

رد
avatar
غير معرف
المشرف
5 يوليو 2021 في 2:54 م حذف

رائعة

رد
avatar