تحميل لعبة الفراعنة Scarabs Of Pharaoh للكمبيوتر مجانا

ads
تحميل لعبة الفراعنة والاهرامات الجديدة للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر، قم الان علي تحميل لعبة Scarabs Of Pharaoh واستمتع بواحدة من افضل العاب الالغاز والذكاء الجديدة المميزة والحاصة علي اعجاب كبير من الجماهير لانها حقاً لعبة جميلة وتستحق اللعب والتجربة.


نبذة عن لعبة Scarabs Of Pharaoh

لعبة الفراعنة تعتبر واحدة من افضل العاب الجواهر الجديدة اللعبة الغنية عن التعريف والمتعارف عليها منذ سنين طويلة بداية مع لعبة Jewel Quest اللعبة التي انتشرت مع بداية اصدار نظام الجافا للهواتف ثم بعدها تطورت وتم اصدار العديد من النسخ من هذه اللعبة وكانت اشهر لعبة من العاب الجواهر التي انتشرت في الفترة الاخيرة هي لعبة كاندي كراش المعروفة والتي حققت نجاح كبير جداً لم تحققة اي لعبة من العاب الجواهر من قبل لذلك ظلت محتفظة بمكانتها حتي الان.

تعد لعبة الفراعنة الجديدة Scarabs Of Pharaoh من الالعاب المختلفة قليلاً عن نظام العاب الجواهر المتعارف عليها ولذلك اصبحت لعبة مختلفة قليلاً فحصلت علي اعجاب جانب كبير من معجبي ومحبي العاب الجواهر والاحجار حيث في هذه اللعبة بعيداً عن الشكل المختلف فايضاً اسلوب اللعب مختلف تماماً ويعتمد علي التفكير علي المدي الطويل وذلك لانك تبدأ بتحريك الاحجار بطريقة حرة بدون قيود حتي اذا كانت الاحجار غير متشابهه فيمكنك تفيذ اكثر من حركة حتي تجمع الاحجار المتشابهه مع بعض وفي نفس الوقت ايضاً تحاول تجميع احجار اخري متشابهه عن طريق نفس الحركة وذلك يجعلك تكسب المزيد من النقاط.

مميزات لعبة الفراعنة

حرصت الشركة المنتجة والمطورة للعبة Scarabs Of Pharaoh ان توفر في هذا الاصدار من اللعبة كمية كبيرة من الاضافات والمميزات التي تجعل من اللعبة مختلفة تماماً عن اي لعبة اخري والان سنقوم بعرض بعض من مميزات اللعبة.
  1. اللعبة مليئة بالتحديات الكبيرة والمختلفة في كل مرحلة من مراحل اللعبة وتبدأ التحديات تزداد اثارة كلما تقدمت في المستويات.
  2. اللعبة بها نظام مكافئات رائع جداً يجعلك تتقدم في اللعبة وتستكمل المهمات بطريقة جميلة.
  3. لعبة Scarabs Of Pharaoh تحتوي علي اجواء مصرية رائعة لتشعر وكأنك في عالم قديم مع الفراعنة.
  4. المؤثرات الصوتية داخل اللعبة رائعة جداً ومتناسقة مع الاجواء والجرافيك في اللعبة بشكل جميل.
  5. هذا الاصدار من اللعبة متوفر بنسخة كاملة تماماً وبترخيص مجاني مما يجعلها لعبة بسيطة ومتاحة للجميع.

صور من لعبة Scarabs of Pharaoh

Scarabs of Pharaoh

Scarabs of Pharaoh

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم العاب كمبيوتر حتي يمكنك تحميل افضل مجموعة من الالعاب المميزة التي يمكنك لعبها علي جهازك بسهولة. 

تحميل لعبة الفراعنة Scarabs of Pharaoh للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 26 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك