تحميل لعبة Robo Racing للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

ads
تحميل لعبة Robo Racing سباق سيارات روبو برابط مباشر الاصدار الاخير 2020 مجانا للكمبيوتر لعبة الآليين المتحولين اللعبة المميزة التي يحاول فيها اللاعب صد الهجوم عن كوكب الارض. 

من جانب عدد من الأشرار الذين يحاولون القضاء على البشرية ويحاول اللاعب استخدام الأدوات المختلفة التي تتوافر في اللعبة من الدراجات النارية والسيارات المسلحة. 

فيجب على اللاعب أن لا يحاول فقط الانتصار في السباقات المختلفة التي سوف يدخلها مع هؤلاء الأشرار ولكن يجب عليه الدفاع عن نفسه أمام الأسلحة المختلفة التي يمتلكونها والهجوم عليهم باستخدام الأسلحة التي يمتلكها وتطوير هذه الأسلحة دائما.

Robo Racing

تحميل لعبة Robo Racing

تحميل لعبة روبو ريس Robo Racing سباق سيارات روبو أحد امتع ألعاب الفيديو جيم التي تمزج ما بين سباقات السيارات المختلفة وبين المعارك الحربية واستخدام الأسلحة في جو مثير يمتلئ بالتحديات.

التي يحاول اللاعب التغلب عليها خلال مجموعه من السباقات التي لا تحكمها أي قوانين فالهدف الوحيد للاعب هو محاولة البقاء على قيد الحياة وتحطيم جميع سيارات الاعداء الذين يعقون طريق اللاعب. 

باستخدام الأسلحة التي يمتلكها والتي يمكن أن يطورها عندما يتمكن من الحصول على الصناديق الخشبية التي تتوافر أمام اللاعب في السباقات والتي تتساقط من السماء والتي تحتوي على مجموعة من الهدايا والمكافئات للاعب.


مميزات لعبة سباق الروبوت Robo Racing

  1. تحميل لعبة Robo Racing سباق سيارات روبو من ألعاب الفيديو جيم المناسبة لجميع الأعمار السنية ولجميع الفئات.
  2. تحتوي اللعبة على مجموعة مختلفة من الاسلحة التي يمكن للاعب الحصول عليها كمكافئات كلما تمكن من الفوز بالمعارك.
  3. توفر اللعبة متجر يمكن من خلاله وشراء أنواع مختلفة من الأسلحة بالإضافة إلى مساعدات توفر مزايا عديدة تساعد اللاعب في التخلص من الأعداء.
  4. لا توفر اللعبة مجموعة من سباقات السيارات فقط ولكنها توفر عدد من المعارك القتالية داخل عدد من ساحات المعارك المخصصة لتنفيذ هذه المهمة.
  5. يمكن للاعب الاختيار بين عدد كبير من السيارات والدراجات النارية وذلك للدخول في السباقات المختلفة وتحقيق الانتصار فيها.

صور من لعبة Robo Racing

Robo Racing

لعبة Robo Racing

تحميل لعبة Robo Racing

ولتحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة من اروع وافضل الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل العاب سيارات للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Robo Racing للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة تشغيال ويندوز
حجم اللعبة : 30 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Myrealgames

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا 8
ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك