تحميل لعبة Corta للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا

ads
تحميل لعبة Corta لعبة المغامرات لجميع عشاق ألعاب اطلاق النيران والإثارة والتحدي واحدة من الألعاب المميزة التي لاقت قبول كبير من معظم عشاق ألعاب الاكشن في العديد من انحاء العالم.

وذلك بفضل الاختلاف الكبير في المهام التي يقوم بها اللاعب والإثارة والتحدي اللذان يشعر بهما اللاعب والتي تجعل اللاعب يجلس لساعات طويلة أمام مغامرات اللعبة المختلفة ويحاول تنفيذ المهام في الوقت المطلوب.

خاصة أن اللعبة تتمتع بمهام متنوعة تختلف باختلاف المستوى والمرحلة التي يتواجد فيها اللاعب وبالتالي لن يشعر اللاعب بأي نوع من الملل أثناء تنفيذ هذه المهام بل إن الفضول سوف يجعله يحاول الانتقال دائما إلى مراحل أعلى للاستمتاع بها.

تحميل لعبة Corta


نبذة عن تحميل لعبة Corta

تحميل Corta من ألعاب اطلاق النيران التي يحاول خلالها اللاعب استخدام مختلف أنواع الأسلحة والمسدسات التي توفرها اللعبة حتى يتمكن من مواجهة مجموعة مختلفة من الخصوم والأعداء بشكل قوي.

كما أن اللاعب سوف يحاول أن يقوم بالدفاع عن نفسه أمام هجمات الأعداء الذين لن يتركوا اللاعب يقوم بالقضاء عليهم فقط وهم مستسلمين بل إنهم سوف يحاولون استخدام ما يمتلكون من أسلحة للتخلص من اللاعب لذا يجب على اللاعب أن يمتلك وسائل الدفاع.

وإن يحاول دائما تخطى عدد كبير من العقبات التي يتم وضعها أمامه وأن يحاول تطوير امكانياته حتى يستطيع دائما مواجهة الأعداء الذين يزدادون شراسة كلما انتقل اللاعب إلى مستوى أعلى في اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Corta

  1. من اهم مميزات تحميل لعبة Corta أنها من أكثر الألعاب التي تمتلئ بالإثارة والتحدي وتبتعد عن الملل بشكل كامل من خلال مغامرات شيقة.
  2. تتميز اللعبة بوجود عدد كبير من المراحل والمستويات التي تم تصميمها بحيث تزداد صعوبة كلما انتقل اللاعب فيها إلى الأمام.
  3. اللعبة متوافقة مع معظم نظم التشغيل على جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز.
  4. تتميز اللعبة بأنها مجانية بالإضافة إلى أنها صغيرة في الحجم وخفيفة ولن تؤدي إلى حدوث مشاكل في الجهاز أثناء اللعب.
  5. يمكن تنزيل اللعبة بشكل سهل على جهاز الكمبيوتر من خلال النقر على رابط التحميل التالي.

صور من لعبة Corta

لعبة Corta

تحميل لعبة Corta

وللحصول علي المزيد من ابسط واروع الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي مجموعة من الالعاب المحبوبة لدي الجماهير كما يمكنك ايضاً تحميل العاب اكشن للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Corta للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 231 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Falco Games

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة فري فاير
ads
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
24 فبراير 2021 في 4:08 م حذف

اييييييييييع

رد
avatar